Orange - Residential > Orange > الدعم و المساعدة > خلوي > أسئلة متكررة
اسئلة متكررة للخلوي


   
 

1)أين وكيف أستطيع أن أسدد فواتيري؟

 

 عن طريق الموقع الإلكتروني: يمكنك الآن إستخدام بطاقة الإتمان (Visa Card) لدفع فواتيرك عن طريق الموقع الإلكتروني "إضغط هنا"
 
مراكز بيع أورانج: سدد فواتيرك في مراكز بيع أورانج المنتشرة في المملكة "إضغط هنا
"
 
في مكانك المفضل:
 : يمكنك التنسيق لدفع فوارتيرك من أي مكان تريد عبر الاتصال على 1214 لفواتير الخط الثابت والإنترنت و 1777 لفواتير الخلوي حتى يصلك مندوب شركة METT لتحصيل المبلغ في الوقت المناسب لك. 
 
في مكاتب البريد:
 يمكنك تسديد فواتيرك في المكاتب البريدية المنتشرة في كافة أنحاء المملكة. كما يمكنك الاستعلام عن حسابك والتسديد في المكاتب البريدية التالية وكأنك تسدد في مراكز بيع أورانج.
أسم مكتب البريد
مكتب بريد طارق
مكتب بريد تلاع العلي
مكتب بريد العبدلي
مكتب بريد عمان المركزي
مكتب بريد البيادر
مكتب بريد المدينة الرياضية
مكتب بريد الوحدات
مكتب بريد اللويبدة
مكتب بريد عمان مول
مكتب بريد الزرقاء المركزي
مكتب بريد الزرقاء الحي التجاري
 
 

 

2)كيف سأتلقى فاتورتي؟ وماذا سأفعل إذا لم أتلق فاتورتي على العنوان الذي أعطيته؟

 

 سوف تتلقى فاتورتك بواسطة البريد على رقم الصندوق البريدي الذي زودتنا به، وإذ لم تتلقاها على ذلك العنوان فمن الضروري جداً أن تقوم بالاتصال بنا على الرقم 064608888 لتصحيح الوضع. ولا تنس أنه بإمكانك زيارة مراكز الخدمة للحصول على نسخة أخرى من فاتورتك. ​  
 

3)إذا لم أتمكن من فهم تفاصيل المواد المدرجة على الفاتورة أو القيمة التي عليها، فلمن أعود بالسؤال لمعرفة ذلك؟

يمكنك الاتصال فوراً بفريق خدمة المشتركين في Orange الخط الخلوي على الرقم 1777، وستجد كل ترحيب ورغبة جادة في المساعدة.


4) كيف أستطيع الاشتراك مع Orange خلوي؟ وهل بإمكاني شراء خط من أي مكان أو شخص؟

 يمكنك أن تصبح أحد مشتركي Orange خلوي بزيارة أي من مراكزنا أو نقاط البيع الخاصة بنا والمنتشرة في المملكة والتي إذا قمت بالاتصال بخدمة المشتركين على 1777 سيقوم فريقنا بإرشادك إلى اقرب نقطة بيع لك، إذ أننا لا ننصح أبدا بأن تحصل على خطك من مستخدمين خاصين أو جهات غير مرخصة.
 

5) ماذا سيحدث إذا لم ادفع فاتورتي في تاريخ استحقاقها؟

 إذا لم تدفع فاتورتك في تاريخ الاستحقاق (المبين على الفاتورة عادة بعد أسبوعين من تاريخ إصدارها)، سوف تعطى فرصة أسبوع واحد قبل تعليق خطك ( وقف إرسال المكالمات) وسيقوم قريقنا في خدمة المشتركين بالاتصال بك قبل تنفيذ التعليق. أما إذا تأخرت أكثر من ذلك عن تسديد فاتورتك، فهناك احتمال أن يتم فصل خطك.
 

6) ماذا سأفعل إذا تم تعليق خطي؟

السبب في التعليق عادة ما يتعلق بمسائل تسديد المبالغ المطلوبة، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يكون هناك أمور فنية، لذا قم بالاتصال بالرقم 1777، أو قم بزيارة أي من مراكز خدمة المشتركين وسيقوم فريقنا بمساعدتك على تفعيل خطك مرة أخرى.
   
   
   
 


7) ماذا سأفعل في خط Orange الخلوي، إذا ما رغبت في السفر لفترة معينة؟

 يمكنك زيارة أي من مراكز خدمة المشتركين ليتم إيقاف خطك لحين عودتك لتحتفظ برقمك وذلك مقابل رسوم شهرية في حدها الأدنى بدل رسوم الاشتراك الشهرية. طبعا، عليك أن تسدد أية مبالغ متأخرة ومستحقة عليك قبل ذلك. لمعرفة المزيد، قم بزيارة أحد مراكز خدمة المشتركين وستجد كل ترحيب ورغبة جادة في المساعدة.
 

8) الآن، وبما أن Orange خلوي تقوم ببيع خطوط باشتراكات شهرية مع عروض على هواتف خلوية، فهل بإمكاني - كمشترك قديماً فيOrange - أن أحصل على هاتف خلوي؟

 طبعاً! تفضل بزيارة أحد مراكز خدمة المشتركين مصطحباً نسختك من العقد وهويتك الشخصية وسيقوم فريقنا بمساعدتك للحصول على الهاتف الذي تريد من المخزون المتوفر. وهنا سنطلب منك أن توقع على عقد خاص بالهواتف المدعومة تلتزم بموجبه بالاستمرار مع خطك لعام آخر. يمكنك الاستفسار من 1777 عن أسعار الهواتف.
 
 

9) ماذا لو أردت التغيير إلى أحد عروض الاشتراكات الشهرية الجديدة؟

 يمكنك تغيير العروض بسهولة، فقط قم بزيارة أي من مراكز خدمة المشتركين وسيقدم لك فريق خدمة المشتركين أفضل الحلول الممكنة التي تناسبك.
​  

10) ماذا يجب أن افعل إذا ما رغبت في الاستفادة من خدمة التجوال والخدمات الدولية الأخرى؟

تفضل بزيارة أي من مراكز Orange أو مراكز خدمة المشتركين لتعبئة الطلب، وسنقوم بعدها بإبلاغك فيما إذا كنت ستحصل على هذه الخدمة أم لا، أو فيما إذا كان يجب عليك تزويدنا ببعض الوثائق أو دفع تأمين مقابل الخدمات المطلوبة. سيكون فريق خدمة المشتركين جاهزين لشرح كل التفاصيل المتعلقة بالاستفادة من هذه الخدمات.
​  

11) هل سأتمكن من رؤية رقم الشخص الذي يتصل بي على شاشة هاتفي؟

 سببين رئيسيين قد لا يظهر رقم المتصل على شاشة هاتفك، هما: - عندما تتلقى مكالمة خارجية ( من خارج الأردن.) - عندما يكون لدى المتصل خدمة حجب الرقم .
​  

12) إذا كنت مشتركاً بخدمة حجب الرقم، هل يمكن أن يظهر رقمي على شاشة الشخص الذي أقوم بالاتصال به؟

 اذا كان لديك خدمة حجب الرقم فرقمك لن يظهر على شاشة من تتصل به، الا اذا قررت عكس ذلك. تستطيع أن ترجع إلى دليل المستخدم الخاص بهاتفك الخلوي للقيام ببعض التعديلات اللازمة .
​