Orange - Residential > AR > حول أورانج الأردن
about_orange.gif
مجموعة الاتصالات الأردنية/ Orange الأردن
 
تلعب مجموعة الاتصالات الأردنية-Orange دوراً محورياً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث تعتبر خدماتها المتكاملة من خطوط الهاتف الثابت والاتصالات الخلوية والإنترنت البناء الأساسي للاتصالات في المملكة، فضلاً عن مساهمتها في اندماج الأردن مع دول المنطقة والعالم أجمع.
 
وقد قامت مجموعة الاتصالات الأردنية في عام 2006، ومن خلال أكبر اندماج من نوعه في سوق الاتصالات، بجمع شركاتها الأربعة تحت مظلة واحدة، لتصبح بذلك مشغل الاتصالات المتكامل الوحيد في الأردن.
وفي عام 2007، قامت المجموعة بتبني علامة Orange التجارية التابعة لمجموعة فرانس تيليكوم، في جميع خدماتها من ثابت، ومتنقل، وإنترنت ومحتوى، مضيفة بذلك إنجازاً كبيراً آخر لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وقد كان الهدف الرئيسي من القيام بهذه الخطوة هو تزويد السوق الأردنية بخدمات الاتصالات المتطورة على غرار الخدمات العالمية، والتي تقدمها علامة Orange التجارية لمئة وتسعين مليون عميل، موزعين على 220 دولة وإقليماً حول العالم.
 
ومنذ ذلك الوقت، تمكنت Orange الأردن من توفير أفضل خدمات الاتصالات لعملائها من خلال باقة متنوعة وشاملة من الخدمات، وبتكلفة معقولة. ولعل آخر إنجازاتها يتمثل في إطلاقها لشبكة الجيل الثالث، لتكون بذلك مشغل الاتصالات الوحيد المرخص له بتقديم هذه الخدمة المتطورة في السوق المحلية.
 
وقد قامت Orange الأردن في عام 2009 بافتتاح مركز Orange لأمن وحماية المعلومات، وهو مشروع ثوري يهدف إلى توفير خدمات أمن المعلومات طبقاً للمعايير الدولية، والتي تضاهي خدمات أمن المعلومات العالمية.
ويخدم مركز التكنوسنتر للشركة كمدخلا أساسيا لجميع الشركات التابعة لمجموعة فرانس تيليكوم-Orange في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا والتي ترغب بالحصول على التدفقات الابداعية للمركز من منتجات وخدمات الصوت، البوابات والوسائط المتعددة بالاضافة الى النمو في خدمة الانترنت عريض النطاق.
 
واستناداً إلى إمكانيتها في الاستفادة من الخبرة الكبيرة والواسعة لشريكها والمساهم الرئيسي فيها، مجموعة فرانس تيليكوم، تواصل مجموعة الاتصالات الأردنية-Orange توفير أحدث ما بجعبة صناعة الاتصالات عالمياً من خدمات، مدعمة ذلك بشبكتها الرقمية المتطورة التي تمتد لتغطي كافة أنحاء المملكة.
 
وفي إطار التزامها الراسخ تجاه المجتمع المحلي، وضعت مجموعة الاتصالات الأردنية-Orange أهدافاً لها تتماشى في مضمونها مع خطط التنمية المستدامة في المملكة، في سعي منها لتحقيق الانسجام بين نموها وأدائها التنافسي، والتزامها بالتنمية الاجتماعية وتحسين نوعية حياة الأجيال القادمة.
 
وتقدم المجموعة الآن خدماتها لأكثر من 2.9 مليون عميل في المملكة بأحدث التقنيات العالمية وبأسعار في متناول الجميع.

​​