تسجيل الدخول
  • حفظ البيانات
  • EN

أهلا بك في خدمة الدردشة من أورانج، يرجى قراءة هذه الشروط والبنود بتمعن.

1- الموافقة على شروط الاستخدام

تسري الشروط التالية على كافة زوار ومستخدمي موقع أورانج الإلكتروني لأغراض استخدام خدمة الدردشة أو استخدام أي محتوى من محتويات الموقع الإلكتروني من نصوص وبيانات وإعلانات وملفات صوتية أو مرئية وأية برمجيات متوفرة فيه أو للاشتراك في الخدمات المجانية التي يقدمها والتي تتضمن خدمات الخط الثابت والخلوي والإنترنت والجيل الثالث. ويعد استخدامك لهذا الموقع موافقة على التزامك بهذه الشروط. كما يجب عليك أخذ الاعتبار بأن هذه الشروط قد يضاف عليها مواد أخرى بحسب الخدمات التي تحكم استخدامها.

2- صلاحية الاستخدام

1.2 بزيارتك لموقعنا الإلكتروني تضمن من أنك الشخص المخول بالموافقة على هذه الشروط والبنود والعمل بالضمانات والبيانات المذكورة هنا

2.2 توافق على الإلتزام بالشروط والبنود المذكورة هنا

3- الوصول لاستخدام الخدمات

3.1 في كل مرة تقوم بتقديم المعلومات على موقعنا، تلتزم بأن تكون: أ( صحيحة، جارية وتامة و ب( الإلتزام بالتحديث الفوري لهذه البيانات. في حال قيامك بتقديم أية معلومات غير مطابقة للشروط السابقة أو كانت موقع شك، لأورانج الحق المطلق بتعليق أو إنهاء صلاحية دخولك للخدمة أو موقعنا في الوقت الحالي أو مستقبلا دون أي إشعار مسبق.

3.2 يجب عليك تعبئة نموذج التسجيل الموجود في موقع أورانج الإلكتروني و خدمة الدردشة حتى تتمكن من استخدام موقعنا والخدمات المتوفرة فيه

3.4 سوف نبذل أقصى جهدنا بحماية خصوصية معلوماتك وسريتها وسنتخذ التدابير والإجراءات اللازمة للحفاظ على سرية معلوماتك الشخصية. لكن، تقر بأنك تعي أن هذه الإجراءات لا تضمن سلامة الموقع من أية خروقات قد تحدث إليه و عدم تقديم أورانج لأي ضمانات من خلو موقعها من أية فيروسات التهديدات أمنية.

4 – خطوات إنشاء حسابك الموحد

4.1 الدخول إلى موقع www.orange.jo

4.2 الدخول إلى خدمات الدخول الموحد الموجودة في الصفحة الرئيسية

4.3 تعبئة نموذج التسجيل

4.4 إدخال الحسابات المتوفرة

4.5 اختيار الخدمات من القائمة

4.6 تنفيذ عمليات التحقق اللازمة لبعض الخدمات

5 - حقوق الملكية الفكرية

5.1 الملكية الفكرية تعود ملكية كافة المحتوة المتوفر في هذا الموقع الإلكتروني (بمافيها على سبيل المثال لا الحصر النصوص والشعارات والصور والتصاميم والمقاطع الصوتية والأيقونات والبرمجيات) وكافة المحتويات التي تعود ملكيتها إلى أورانج و/أو مزوديها و/أو أية أطراف ثالثة أخرى والبرمجيات المستخدمة في الموقع تعود بملكيتها الحصرية إلى أورانج ويحميها القانون الأردني للملكية الفكرية والمواثيق والتشريعات الدولية النافذة.

5.2 – العلامات التجارية الاسم التجاري لأورانج وأية علامة تجارية أخرى واردة في الموقع جميعها علامات تجارية مسجلة تحت شركة أورانج في الأردن والدول الأخرى. أية تصاميم أخرى وشعارات وترويسات للصفحات وأيقونات ونصوص وأسماء لخدمات أخرى جميعها علامة تجارية لأورانج أو الشركات التابعة لها. لا يجوز نسخ أي من علامات أورانج التجارية واستخدامها أ) في المواد الإعلامية والإعلانية دون الحصول على أذن مكتوب من الشركة ب) أو استخدامها بشكل يربك زبائنها أو ج) أو استخدامها بشكل مسيء. لا يجوز لك استخدامها كلها في علاماتك التجارية أو جزء منها.

6- حدود المسؤولية وإخلاء الضمانات

6.1 لا نقدم أية ضمانات صريحة أو ضمنية على سريان الموقع وتوافق صراحة على تحملك للمسؤولية التامة لاستخدامك لهذا الموقع.

6.2 لا تضمن أورانج خلو موقعها الإلكتروني وخوادمها ورسائلها الإلكترونية من أية فيروسات أو مواد ضارة. ولن نتحمل مسؤولية أية أضرار من أية نوع قد تنجم عن استخدام هذا الموقع أو تكون ذات صلة به بما فيها على سبيل المثال لا الحصر الأضرار المباشرة وغير المباشرة والعرضية وجزائية

. 6.3 أيضا، لن نتحمل مسؤولية أية خسارة لصلاحيات الاستخدام أو الأرباح أو المعلومات أو أية أضرار خاصة أو غير مباشرة أو ناتجة عن استخدام الموقع والتي نتجت عن أي إهمال أوضرر مرتبة على سبيل المثال لا الحصر على: 6.3.1 استخدامك للمحتوى المتوفر في موقعنا 6.3.2 حذفك من غير إنتباه لأي من معلوماتك المحفوظة في موقعنا أو حسابك من دون اشعار مسبق6.3.3 فقدان البيانات الناتج عن التأخيرات أو الانقطاعات في الخدمة أو عن عمليات الفصل الغير ناجحة أو سحب جزء من خدماتنا أو كلها

7- معلومات الخدمة لا تضمن أورانج دقة أو تمام أو صحة أو حداثة أوخلو المعلومات والتصاميم والخدمات المتوفرة في موقها من الأخطاء، فبالرغم من جهودنا قد يكون وصف بعض الخدمات غير دقيقا أوتام. في أي حالة تجد فيها أورانج احتواء الخدمة المقدمة على وصف غير دقيق تحتفظ بحقها في إتخاذ الإجراء الذي تراه مناسبًا لتصحيح الخطأ بما فيه على سبيل المثال لا الحصر إلغاء طلبك. يجوز لأورانج أجراء التحديثات أو التغييرات على محتوى الموقع أو المعلومات أو الخدمات التي يقدمها دون سابق إنذار في أي وقت. توافق على إعلام أورانج بأية أخطاء في الخدمة التي اشتركت فيها من خلال الموقع لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتصحيحها.

8- المحددات الجغرافية هذا الموقع لإلكتروني وخدماته مقدم لسكان المملكة الأردنية الهاشمية مالم يتم ذكر غير ذلك، ولا تلتزم أورانج بتقديم أية ضمانات حول توفير الخدمات التي يوفرها الموقع خارج حدود المملكة ويتحمل هؤلاء الذين يحاولون الدخول للموقع المسؤولية التامة أمام القوانين المحلية والالتزام بها. توفر بعض الشركات التي تقع خارج حدود المملكة عبر مواقعها الإلكترونية من خلال ربطها بموقعنا ويكون لهذه المواقع شروطها وبنودها المستقلة التي تحكم استخدامها.

9- القوانين السائدة بزيارتك لهذا الموقع الإلكتروني تقر بسيادة قوانين المملكة الأردنية الهاشمية على هذه الشروط وأية نزاعات قد تطرأ سيتم تحويلها إلى القضاء الأردني.

10- التغييرات على الشروط أو الموقع يمكن لأورانج تعديل الشروط في أي وقت دون أي أشعار مسبق وتعتبر الشروط المعدلة هي السارية عند نشرها في موقعنا، وتعد متابعة استخدامك لموقعنا موافقة على هذه الشروط. تحتفظ أورانج بحقها في تعديل وتغير أو إيقاف موقعها أوأي قسم منه بشكل دائم أو مؤقت من دون أي إشعار مسبق. توافق أيضا على عدم تحمل أورانج المسؤولية تجاهك أو أي طرف ثالث نتيجة أية تعديل أو تعليق أو إنهاء للموقع أو أي قسم منه.

11- متفرقات

11.1 لا يعد عدم تنفيذ أورانج أي من الحقوق أو المواد التي وردت هذه الشروط تنازل عنها، وإذا كانت أي من هذه المواد غير قانونية أو باطلة لأي سبب تعتبر محذوفة من هذه الشروط ولن تؤثر على صحة وسريان المواد المتبقية

11.2 لن يتم تعديل هذه الشروط أو أي مادة منها مع مسار التعاملات بين الأطراف أو الممارسات المعمولة بينهم

11.3 بمكن لأورانج توكيل أي من حقوقها وواجباتها المذكورة في هذه الشروط إلى أي طرف دون أي سابق إشعار. لا يمكنك توكيل أي من حقوقك وواجبات المنصوصة هنا دون حصولك على إذن مكتوب من أورانج بذلك.

11.4 لا تقدم هذه الشروط أية مطالبات أو تعويضات لأي أطراف ثالثة

12 يجب على مستخدمي خدمة الدردشة الالتزام بقواعد الاداب العامة خلال المحادثة مع موظفي خدمة الدردشة, و الالتزام بالمعايير الاخلاقية خلال المحادثة, يحق لموظفي خدمة الدردشة انهاء اي محادثة تتضمن اي من التالي:

12.1 كلمات ذات دلالات او ايحاءات ذات طابع جنسي او اباحي بشكل واضح او مبطن.

12.2 السب او الشتم .

12.3 تلتزمون عندما تتواصلون مع مندوبي خدمة العملاء، بألا تكونوا مُهينين أو بذئين ومنتهكين أو معتدين أو تميّزوا الجنس أو تهددوا أو تزعجوا أو تكون لديكم طريقة تصرف عدائية وعنصرية وألا تظاهروا سلوكا غير لائق

 


​​​​

التواصل عبر خدمة دردشه

مرحبا بك في خدمة الدردشة من اورانج .
تتيح لك خدمة الدردشة التواصل مع موظفي خدمات المشتركين للحصول على المساعدة إذا كنت ترغب في التواصل مع احد موظفينا اضغط على " البدء بالدردشة" .

بدء الدردشة