CSR digital-centers

التمكين الرقمي

مراكز المجتمع الرقمية

مراكز أورنج المجتمعية الرقمية تقدم وتنظم دورات تدريبية شاملة في المهارات الأساسية بالتعاون مع شركائنا من القطاعين العام والخاص

اقرا المزيد

CSR digital-centers knowledge-stations

محطات المعرفة

جددت أورنج الأردن 5 مراكز رقمية تابعة لوزارة الاقتصاد الرقمي والريادة...

اقرا المزيد
CSR digital-centers Womans-Digital-centers

مراكز المرأة الرقمية

تعمل أورنج وبالشراكة مع "جهد" على تمكين النساء الطموحات بالمهارات الرقمية

اقرا المزيد
CSR digital-centers Youth-centers

مراكز الشباب

جددت أورنج الأردن 3 مراكز رقمية تابعة لوزارة الشباب

اقرا المزيد

تحقق من البرامج المتاحة

البرامج التدريبية

CSR digital-centers digital-skills

المهارات الرقمية

تقدم مراكز أورنج الرقمية دورات تدريبية مكثفة تسلط الضوء على مهارات مختلفة مثل: تكنولوجيا المعلومات، الألعاب وأمن المعلومات.

اكتشف المزيد
CSR digital-centers life-skills

المهارات الشخصية

تقدم المراكز مجموعة متنوعة من دورات المهارات الشخصية مثل: إدارة الوقت، مهارات الاتصال من أجل التنمية، أخلاقيات العمل والتفكير الإيجابي.

اكتشف المزيد
CSR digital-centers entrepreneurial-skills

المهارات الريادية

تزود المراكز الشباب بمهارات ريادة وادارة الأعمال، أساسيات بناء الشركات الناشئة ومهارات القيادة.

اكتشف المزيد
CSR digital-centers programming-skills

دورات البرمجة

تقدم محطة معرفة إعمار الطفيلة حصرياً دورات CISCO و Python للشباب من محافظات الجنوب، لتطوير مهاراتهم في البرمجة.

اكتشف المزيد

تحقق من المراكز

المواقع

الخالدية

المفرق - الخالدية

لمعرفة الاتجاه

ZENID – الهاشمي

عمان - الهاشمي

لمعرفة الاتجاه

الطيبة

الطيبة - معان

لمعرفة الاتجاه

مركز شباب العقبة

العقبة - مدينة الشباب

لمعرفة الاتجاه

مركز شباب العارضة

السلط - الصبيحي

لمعرفة الاتجاه

الحصن

إربد - الحصن

لمعرفة الاتجاه

محطة المعرفة المفرق

المفرق - وسط البلد

لمعرفة الاتجاه

مركز شباب كفرنجة

عجلون - كفرنجة

لمعرفة الاتجاه

محطة المعرفة ماعين

ماعين - مأدبا

لمعرفة الاتجاه

محطة المعرفة مليح

مأدبا - مليح

لمعرفة الاتجاه

مركز الدعم الإجتماعي

عمان - ماركا

لمعرفة الاتجاه

مأدبا

مأدبا - وسط البلد

لمعرفة الاتجاه

محطة المعرفة الطفيلة

الطفيلة - وسط البلد

لمعرفة الاتجاه

إبداع الكرك

الكرك - المرج

لمعرفة الاتجاه

برامج المسؤولية الاجتماعية من أورنج

قصص نجاح

csr digital-centers-testimonials

"بعد ان التحقت بدورات مركز المرأة الرقمي أصبحت لدي القدرة على عرض منتجي بشكل أفضل وتطوير أسلوبي في التعامل مع الزبائن. ساعدتني دورات التسويق الإلكتروني و إدارة المشاريع والمهارات الحياتية ومهارات الحاسوب على دخول اسواق جديدة وجذب مستهلكين جدد وبالأخص التسويق الإلكتروني مما رفع نسبة مبيعاتي"

أسماء الزبن / مديرة مشغل

csr digital-centers-testimonials

"قبل المشاركة بالدورات التدريبية المقدمة من أورنج كنت أعاني من مشاكل في كيفية التواصل مع العملاء وبناء العلاقات وفهم احتياجاتهم بالاضافة الى صعوبة التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي للمنتجات التي اقوم بتصنيعها وكيفية ادارة المشروع من المنزل. ولكن الدورات ساعدتني على تطوير مهارات التسويق وتحديد العملاء والتواصل معهم بطرق فعالة."

إيمان سلمان / مدربة ومرشدة مشاريع حرف يدوية في مؤسسة Carer

csr digital-centers-testimonials

"ساهمت الدورات التي التحقت بها في مركز المرأة الرقمي في تمكيني اقتصادياً من خلال تعلم كيفية دراسة المشروع وادارته وتقييم الجدوى الاقتصادية وحساب التكاليف والربح والخسارة. اليوم، أملك شركتي الخاصة ولدي ثقة أكبر بنفسي. آمل أن يكبر مشروعي وأن امتلك مصنع ينتج منتجات أردنية وأن أوظف أكبر عدد ممكن من السيدات الأردنيات. "

سهير الصمادي / ريادية أعمال

csr digital-centers-testimonials

"ساعدتني دورات أورنج على تطوير مساري المهني من خلال تعلم كيفية إدارة مشروعي بحرفية أكبر، والتواصل مع المحتمع المحلي بشكل أفضل. أطمح أن أوسع مشروعي وأن أوظف أكبر عدد من النساء."

فايزة الهروط / ريادية أعمال

csr digital-centers-testimonials

"كان لدورات مركز المرأة الرقمي أثر كبير في تطوير مهاراتي الحياتية وحل المشكلات ومهارات الاتصال. تعلمت كيفية التواصل مع العملاء ودراسة السوق وعمل خطة شاملة وميزانية للمشروع. أصبحت أمتلك مهارات التعامل مع أجهزة الحاسوب والعمل على مواقع التواصل الاجتماعي لأسوق منتجاتي مما أثر على زيادة الطلب ونسبة البيع والربح والتشبيك مع المتاجر الإلكترونية."

لبنى سمحان / ريادية أعمال

csr digital-centers-testimonials

"تهتم شركة أورنج بمجال الأمن السيبراني بمقراتها حول العالم وهذا ما دفعني إلى التقدم للمنحة المقدمة من أورنج لما يربطها بتخصّصي الجامعيّ. تشجّعني منحة أورنج على تطوير نفسي باستمرار؛ فعند قبول المنحة لي، شعرت بالتقدير والامتنان بأن الطالب المتفوق له من يشجّعه ويدعمه من الشركات والمجتمع الشبابي المحلّي. بهذا، إني أسعى دائماً إلى تطوير ذاتي وصقل مهاراتي كعائد لما تقّدمه لي أورنج. "

رهف إبراهيم حجير / طالبة

csr digital-centers-testimonials

"كانت المنحة المقدمة لي من أورنج بمثابة السبيل للوصول لغايتي، والحمد لله أن وفقني الله في أن اكون أهلاً للثقة والفرصة التي قدمت لي من خلال دعمي ومساندتي في إكمال مسيرتي التعليمية وان اخطو الخطوة الاولى من الدراسة الجامعية. استطعت ان اجتاز المرحلة مكتشفة عالم جديد من اشخاصه، كونت الكثير من العلاقات والمعارف من مختلف الثقافات .. كانت فرصة استطعت بها أن اقدم وأبذل وأنجز. واضعة اهدافي التي اسعى لتحقيقها امام ناظري، صاعدة للسلم خطوة تلو الخطوة .. والله ولي التوفيق ولقلبكم المعطاء كل الحب والامتنان. "

فاطمة محمد محمود المشايخ / موظفة

csr digital-centers-testimonials

"كان لشركة أورنج الدور الاكبر في تطويري لما قدمته لي من دعم مادي ومعنوي، مما جعلني اتفرغ للدراسة بشكل كامل دون اي ضغوطات وهذا الدعم جعلني اتعلم واجتهد لكي أصل إلى هدفي وحلمي، وبعد ان انهيت دراستي ولله الحمد، بدأت مسيرتي المهنية بكل طاقة وتفاؤل للأثر الطيب الذي بذلته شركة أورنج والذي جعل مني مهندساً سيكون قادراً على مساعدة عائلته في هذه الظروف الصعبة. ومن هنا كم أتمنى أن اكون احد العاملين بهذه الشركة لسببين: الأول لكي ارد الجميل الذي قدمته لي، والثاني لشعوري الخالص بالانتماء لشركة أورنج. "

عمر طه علي عبد الفتاح / موظف شركة خاصة

csr digital-centers-testimonials

"الدورات التدريبية التي حضرتها في مركز المرأة الرقمي التابع لشركة أورنج هي عبارة عن دورات تسويقية وتدريبية، دورة مايكروسوفت وورد، دورة مايكروسوفت إكسل، دراسة الجدوى الاقتصادية، دورة مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الورشات التدريبية التي ادت الى تحسين دخل سيدات المجتمع. "

دنيا ياسين / اشغال يدوية

csr digital-centers-testimonials

"ساهمت الدورات التي تلقيتها في مركز المرأة الرقمي في زيادة المهارات، بناء وتنمية الشخصية، الخبرة، اكتساب المعلومات والتعرف على مجالات جديدة في الحياة وفتح أبواب جديدة للتسويق والتدريب. نعم، لقد غيرت هذه الدورات حياتي، بدأت بزراعة نبات الالفيرا وعمل منتجات مثل الكريمات والصابون والماسكات والزيوت والشامبوهات والجل الخام والوصفات العلاجية لبعض الحالات والتوسع بالتسويق وفتح اسواق جديدة. "

ابتسام عبد الحفيظ عوده الشعراء / رئيسة جمعية سيدات اليسرى

csr digital-centers-testimonials

" الإنسان بدون دورات إدارة المشاريع اشبه بالإنسان الامي خصوصاً بما يتعلق في استخدام الحاسوب، انا من الاشخاص الذين لم يستطيعوا استخدام الحاسوب وبعد تلقي دورات الحاسوب في مركز المرأة الرقمي التابع لشركة أورنج استطعت تخزين وجميع البيانات. من خلال مهارات الاتصال والتواصل استطعت تقديم نفسي ونشر ثقافة منتجي بكل سهولة ويسر، كما استطعت الوصول إلى مشروع ريادي بعد الحصول على دورة ريادة الاعمال. "

سميرة عبد الحافظ عليان المطلق / مشروع منزلي

csr digital-centers-testimonials

"بعد ان تلقيت الدورات التدريبية اللازمة في مركز المرأة الرقمي أصبحت أدير مشروعي من جميع النواحي، فقد تحسنت مهاراتي التسويقية والتي أدت إلى تحسين الإنتاج والبيع، كما زادت قوة شخصيتي في التعامل مع المجتمع. "

سوسن عبدالرحيم محمد الحرباوي / مشروع مطبخ منزلي

csr digital-centers-testimonials

"بعد ان انهيت الدورات التدريبية اللازمة في مركز المرأة الرقمي تعلمت كيفية عمل دراسة جدوى للمشروع، التسويق الإلكتروني الممول، انشاء قناة على اليوتيوب، كما طورت وتعلمت كيفية التعامل مع الزبائن. لقد تعلمت كيفية عمل ميزانية وعمل دراسة جدوى اقتصادية زادت من خبراتي بالحياة العملية وكيفية الوصول إلى النجاح. "

غادة عبد حسين خريوش / مطبخ انتاجي مرخص وقائم بالمنزل

csr digital-centers-testimonials

"الدورات التي التحقت بها في مراكز المرأة الرقمية التابعة لشركة أورنج ساهمت في تطوير مهارات الاتصال والتواصل ومهارات الحاسوب، كما ساهمت في التغلب على نقاط الضعف الموجودة في داخلي، تطوير المنتج وتقوية إدارة مواقع التواصل الاجتماعي عند مشاركتي في المتاجر الإلكترونية. "

كفى سليم يونس ابو شليح / ريادية

csr digital-centers-testimonials

"حتى الآن لم احصل على وظيفة لأثبت بها مهاراتي التي اكتسبتها خلال الفترة السابقة من مساري الأكاديمي، ولكن في الوقت الحالي أَعملَ مع فريقي لإنشاء عدة مشاريع قادرة عند نجاحها على تحقيق أهدافنا الريادية، بالطبع المنحة التي تلقيتها من أورنج غيرت الكثير في حياتي، في بداية مسيرتي الجامعية كنت في غاية القلق حول قسطي الجامعي والرسوم الفصلية، فلقد واجهت صعوبة في تأمين رسوم الفصل الأول، فقد كنت أعمل واقوم بتسديد القسط أثناء دراستي. "

مؤيد طارق رشاد الأشهب / طالب

csr digital-centers-testimonials

"على الرغم من إصابتي باضطرابات في القلب، الا انني تمكنت من تحقيق أعلى الدرجات في المدرسة الثانوية. ومع ذلك، لم تتحمل أمي تكاليف إرسالي إلى الجامعة. لحسن الحظ، ساعدت منحة أورنج في الحصول على شهادتي في تكنولوجيا المعلومات / نظم معلومات الكمبيوتر من الجامعة الهاشمية. "

أماني الميثلوني / معلمة

مهتم ؟

استفيد الآن

962

0

/250

اقسام الشمول الرقمي

تم تصميم برامج المسؤولية الاجتماعية للشركات في أورنج الأردن بعناية وذلك بهدف سد الفجوات الرقمية وتمكين المجتمعات والأفراد من التواجد الرقمي، وخاصة فئة الشباب، النساء والأشخاص ذوي الإعاقة.

csr makani-centers digital-centers-partners-categories

مراكز مكاني

مساحات آمنة للحصول على خدمات التعليم وغيرها...

اكتشف المزيد
csr innovation-labs digital-centers-partners-categories

مختبرات الابتكار

نتاج دمج حاضنة أورنج للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع مركز ريادة الأعمال والابتكار...

اكتشف المزيد
csr accessible-solutions digital-centers-partners-categories

برنامج تمكين الوصول الرقمي

تساهم أورنج الأردن في دمج وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع...

اكتشف المزيد