الأسئلة الشائعة

أسئلة شائعة عن خدمة الإنترنت​


​ 

الأسئلة الشائعة للـ ADSL

​ 
نعم، فمدة الاشتراك/ التحويل بأي من عروض الإنترنت مشروطة بالتزام مدته سنة كاملة
​ 

الأسئلة الشائعة للـ فايبر

​ 
بمجرد تركيب خط الفايبر، سيتم تفعيل خدمة الاتصال الصوتي الرقمي فوراً حيث يتم توصيل جهاز الهاتف الأرضي على الفايبر بوكس مباشرة دون الحاجة لوجود اي تمديدات اسلاك نحاسية داخلية
نعم، لمشتركي خدمة الفايبر الجدد الذين لايمتلكون خط أرضي في منازلهم.
يمكنك استخدام أي هاتف عادي سلكي أو لاسلكي، باستثناء الهواتف الدوارة القديمة.
الخدمة مشمولة باشتراكك الشهري في خدمة الفايبر دون أية رسوم إضافية.
تتضمن حزمة الاتصال الصوتي الرقمي مكالمات مجانية غير محدودة على أي خط أرضي أو خط خلوي في الأردن، بالإضافة إلى 50 وجهة دولية. لمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة صفحة عروض الفايبر
نعم، هذه الخدمة مشمولة مجاناً في حزمة الاتصال الصوتي الرقمي.
نعم، يمكنك إضافتها من خلال الاتصال بمركز خدمات المشتركين أو زيارة معرض Orange.
التنبيه يعمل مع الرد التلقائي العادي الذي يتطلب إنشاء مكالمة مع رسالة صوتية.

التواصل عبر خدمة دردشه

مرحبا بك في خدمة الدردشة من اورانج .
تتيح لك خدمة الدردشة التواصل مع موظفي خدمات المشتركين للحصول على المساعدة.

يرجى العلم بأن خدمه الدردشه متاحه بين الساعه 8:00 صباحا و 8:00 ليلا, يمكنكم الاتصال بنا على :
1214,064608888
لاستفسارات الخط الارضي و الانترنت المنزلي او
1777, 0777700177
لاستفسارات الخط الخلوي و نت وين ما كان