تسجيل الدخول
  • حفظ البيانات
  • دخول
  • EN
​​​​​​

أسئلة شائعة للإشتراكات الشهرية للخلوي

يمكنك زيارةالرابط التالي لطرق تسديد الفواتير
تصل على عنوان البريد الالكتروني او عنوانك البريدي المتوفر منك ، او قم بزيارة احد معارضنا ،الرجاء التواصل على 1777 لتجديد معلوماتك
اذا لم تدفع فاتورتك في تاريخ الاستحقاق (المبين على الفاتورة عادة بعد أسبوعين من تاريخ إصدارها)، سوف تعطى فرصة أسبوع واحد قبل تعليق خطك ( وقف إرسال المكالمات) وسيقوم قريقنا في خدمة المشتركين بالاتصال بك قبل تنفيذ التعليق. أما إذا تأخرت أكثر من ذلك عن تسديد فاتورتك، فهناك احتمال أن يتم فصل خطك.
السبب في التعليق عادة ما يتعلق بمسائل تسديد المبالغ المطلوبة، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يكون هناك أمور فنية، لذا قم بالاتصال بالرقم 1777، أو قم بزيارة أي من مراكز خدمة المشتركين وسيقوم فريقنا بمساعدتك على تفعيل خطك مرة أخرى.
يمكنك زيارة أي من مراكز خدمة المشتركين ليتم إيقاف خطك لحين عودتك لتحتفظ برقمك وذلك مقابل رسوم شهرية في حدها الأدنى بدل رسوم الاشتراك الشهرية. طبعا، عليك أن تسدد أية مبالغ متأخرة ومستحقة عليك قبل ذلك. لمعرفة المزيد، قم بزيارة أحد مراكز خدمة المشتركين وستجد كل ترحيب ورغبة جادة في المساعدة.
بالاشتراك او تجديد الاشتراك باحد عروض الاشتراكات الشهرية
يمكنك تغيير العروض بسهولة، فقط قم بزيارة أي من مراكز خدمة المشتركين وسيقدم لك فريق خدمة المشتركين أفضل الحلول الممكنة التي تناسبك.
تعرف على اخر العروض هنا او قم بزيارة اقرب معرض
يمكنك مراقبة التكاليف بمجرد وصولك إلى الحد من الرسوم الشهرية لن يتم محاسبتك بعدها ، يمكنك الشحن للاسمتاع بالخدمات
بحسب الخدمة مثل التجوال الدولي ، للمزيد من التفاصيل الاتصال 1777
يمكنك تنزيل تطبيق "My Orange" لتأكد من الرصيد و حالة الخط في اي وقت
​​

التواصل عبر خدمة دردشه

مرحبا بك في خدمة الدردشة من اورانج .
تتيح لك خدمة الدردشة التواصل مع موظفي خدمات المشتركين للحصول على المساعدة إذا كنت ترغب في التواصل مع احد موظفينا اضغط على " البدء بالدردشة" .

بدء الدردشة