تسجيل الدخول
  • حفظ البيانات
  • دخول
  • EN
​​​​​

أسئلة شائعة للإشتراكات ال​مدفوعة مسبقاً للخلوي

يمكنك الحصول على خط Orange من خلال زيارة اي من معارضنا او نقاط البيع
يمكنك الحصول على بطاقة شحن من خلال زيارة اي من معارضنا, نقاط البيع اوالسوبرماركت
حامل الجنسية الاردنية يحتاج الى الهوية الشخصية غير الاردني يحتاج الى نسخة عن جواز السفر
يمكنك الضغط على *150*# رقم اعادة الشحن او الاتصال على 1555 و اتباع الخطوات اللازمة
يمكنك التأكد من رصيدك من خلال الضغط على *155# او الاتصال على 1555 و اتباع الخطوات اللازمة
يمكنك تفعيل خدمة الجيل الرابع من خلال الضغط على *440#
يمكنك التواصل مع خدمات المشتركين من خلال الاتصال على 1777
يمكنك الحصول على خط آخر من خلال الذهاب إلى أي من معارض اورنج مع هوية صاحب الخط, تكلفة هذه العملية 3 دنانير
يمكنك التحويل من عرض إلى آخر من خلال الضغط على *200#
يمكنك تجديد عرضك من خلال الضغط على *152# وإتباع الخطوات اللازمة
يمكنك معرفة تعرفة خطك من خلال الضغط على *156#
يمكنك شراء حزمة بيانات من خلال الضغط على *777# وإتباع الخطوات اللازمة
يمكنك التأكد من حزمتك من خلال الضغط على *155*8#
يمكنك تحويل الرصيد من خلال الضغط على *170* قيمة الشحن بالقروش * رقم الخلوي #
يمكنك التجوال الدولي من خلال الضغط على *555*# رمز الدولة + الرقم
يمكنك إلغاء رسائل الأعلان من خلال الضغط على *112*1# وأتبع التعليمات
​​​

التواصل عبر خدمة دردشه

مرحبا بك في خدمة الدردشة من اورانج .
تتيح لك خدمة الدردشة التواصل مع موظفي خدمات المشتركين للحصول على المساعدة.

يرجى العلم بأن خدمه الدردشه متاحه بين الساعه 8 صباحا
و 8 ليلا, يمكنكم الاتصال بنا على :
1214,064608888
لاستفسارات الخط الارضي و الانترنت المنزلي او
1777, 0777700177
لاستفسارات الخط الخلوي و نت وين ما كان