تسجيل الدخول
  • حفظ البيانات
  • EN
​​​​​

أسئلة شائعة للإشتراكات الأعمال للخلوي

عروض Pro Plus​

​​

خط النقابات

جميع النقابات الاردنية ، على سبيل المثال نقابة المهندسين، نقابة المعلمين،...
بطاقة عضوية الاشتراك بالنقابة بالاضافة الى الهوية الشخصية.
يمكنك الحصول على خطين كحد أقصى لكل بطاقة عضوية
تفضل بزيارة اي من معارض اورانج بالمملكة لشراء العرض
بالفاتورة المفتوحة يكون استخدامك داخل و خارج الحزمة مدرج على الفاتورة، اما بخيار التحكم بالمصاريف فبعد انتهاء الحزمة الشهرية المدرجة على الفاتورة بإمكانك شحن خطك ببطاقات Orange المدفوعة مسبقا لأي استهلاك خارج الحزمة.
في الوقت الحالي لا تتوفر
حزم الاتصال الدولي: إمكانية إضافة خدمة "international Bolt on" مقابل 4 دنانير/شهر، والاتصال بأية جهة بـ 10 قروش. للاشتراك، اتصل بـ *188# و هذه الخدمة متوفرة فقط لعروض الاشتراكات الشهرية و التحكم بالمصاريف
تفضل بزيارة أي من مراكز Orange أو مراكز خدمة المشتركين لتعبئة الطلب، وسنقوم بعدها بإبلاغك فيما إذا كنت ستحصل على هذه الخدمة أم لا، أو فيما إذا كان يجب عليك تزويدنا ببعض الوثائق أو دفع تأمين مقابل الخدمات المطلوبة. سيكون فريق خدمة المشتركين جاهزين لشرح كل التفاصيل المتعلقة بالاستفادة من هذه الخدمات.
يمكنك شراء حزمة انترنت في اي وقت ببساطة بالضغط على #777* و اختيار واحدة من الحزم البيانات الشهرية الاتية :
1. 750 ميجابايت --> 2.99 دينار
2. 3 جيجابايت --> 2.99 دينار
3. 750 ميجابايت --> 2.99 دينار
سوف تصلك الفاتورة علىالبريد الالكتروني فقط ، و بامكانك زيارة احد معارضنا وطلب نسخة من الفاتورة، لتجديد معلوماتك الرجاء الاتصال على 1777
اذا لم تدفع فاتورتك في تاريخ الاستحقاق المبين على الفاتورة (عادة بعد أسبوعين من تاريخ إصدارها)، سوف تعطى فرصة أسبوع واحد قبل تعليق خطك ( وقف إرسال المكالمات) وسيقوم قريقنا في خدمة المشتركين بالاتصال بك قبل تنفيذ التعليق. أما إذا تأخرت أكثر من ذلك عن تسديد فاتورتك، فهناك احتمال أن يتم فصل خطك.
يمكنك زيارة أي من مراكز خدمة المشتركين ليتم إيقاف خطك لحين عودتك لتحتفظ برقمك وذلك مقابل رسوم شهرية في حدها الأدنى بدل رسوم الاشتراك الشهرية. طبعا، عليك أن تسدد أية مبالغ متأخرة ومستحقة عليك قبل ذلك. لمعرفة المزيد، قم بزيارة أحد مراكز خدمة المشتركين وستجد كل ترحيب ورغبة جادة في المساعدة.
​​​​​​
​​​

التواصل عبر خدمة دردشه

مرحبا بك في خدمة الدردشة من اورانج .
تتيح لك خدمة الدردشة التواصل مع موظفي خدمات المشتركين للحصول على المساعدة.

يرجى العلم بأن خدمه الدردشه متاحه بين الساعه 8 صباحا
و 8 ليلا, يمكنكم الاتصال بنا على :
1214,064608888
لاستفسارات الخط الارضي و الانترنت المنزلي او
1777, 0777700177
لاستفسارات الخط الخلوي و نت وين ما كان