تسجيل الدخول
​​​​

الشروط والأحكام لخدمات أورانج لتسجيل الدخول المفرد

مرحبا بك في خدمات تسجيل الدخول المفرد، يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية ("الشروط").

1- قبول شروط الاستخدام:

تنطبق الشروط التالية على أي شخص (الشركات والأفراد) الذين يدخلون إلى موقع أورانج واستخدامه للاشتراك في "تسجيل الدخول المفرد إلى الخدمات" أو أي جزء منه ("الموقع") والتي تشمل المحتوى والنص والمعلومات والإعلانات والبيانات والمواد السمعية/البصرية والبرمجيات ("المحتوى") للاشتراك في خدمات الإنترنت المجانية التي تشمل الخطوط الثابتة والمتنقلة، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثل (ADSL) والجيل الثالث والجيل الرابع، ويشار إليها هنا فيما يلي باسم ("المنتجات والخدمات"). وباستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط. وتجدر الإشارة إلى أن بعض المنتجات والخدمات المتوفرة من خلال الموقع قد تتضمن أحكاما وشروطا إضافية تنطبق عليها، والتي قد تغير بنفسها هذه الشروط.

2-  السلطة:

2-1           من خلال زيارة واستخدام موقعنا، فإنك تقر بأن لديك الأهلية والكفاءة القانونية للدخول في  الشروط والأحكام والإقرارات والضمانات المنصوص عليها في الشروط.
2-2           تقبل بموجب هذه الوثيقة الشروط المبينة أدناه، وأنت ملزم قانونيا بالتقيد بالشروط والأحكام الواردة أدناه.

3- الدخول:

3-1           كلما قدمت معلومات على موقعنا، فإنك توافق على ما يلي: (أ) تقديم معلومات صحيحة ودقيقة وحالية وكاملة و(ب) الحفاظ على هذه المعلومات وتحديثها فورا للحفاظ عليها صحيحة ودقيقة وحالية وكاملة. وإذا قدمت أي معلومات، أو كانت لدينا أسباب معقولة للاشتباه في أن المعلومات غير صحيحة أو غير دقيقة أو غير حالية أو غير كاملة، فإنه يجوز لشركة أورانج توقيف أو إنهاء دخولك إلى موقعنا ورفض أي وجميع الاستخدامات الحالية أو المستقبلية لموقعنا.
3-2  يُطلب من العملاء الأفراد تكملة نموذج التسجيل على الموقع [www.Orange.jo] لكي يتمكنوا من استخدام الموقع للدخول إلى منتجاته وخدماته.
3-3 أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور وتحديد الحساب، وإنك مسؤول بشكل كامل عن جميع الأنشطة أو المعاملات، بما في ذلك وعلى سبيل المثال وليس الحصر، دفع الفواتير وتقديم الشكاوى وإضافة/إزالة الخدمات التي تحدث تحت كلمة المرور الخاصة بك أو تعريف الحساب. و توافق على إخطار أورانج فورا بأي استخدام غير مصرح به لكلمة المرور أو الحساب الخاص بك أو أي خرق آخر لأمن الموقع. وبدون تقييد لأي حقوق قد تكون لشركة أورانج بخلاف ذلك، تحتفظ أورانج بحقها في اتخاذ جميع الإجراءات أو أي منها التي تراها ضرورية أو معقولة لضمان أمن الموقع وحسابك، بما في ذلك وعلى سبيل المثال لا الحصر، إنهاء حسابك وتغيير كلمة المرور الخاصة بك أو طلب معلومات إضافية لتفويض إجراء المعاملات في حسابك. وعلى الرغم مما سبق، لا تعتمد أورانج أي سلطة على أي شخص يدخل إلى حسابك أو يستخدم كلمة المرور الخاصة بك، ولا يجوز بأي حال من الأحوال أن تكون أورانج مسؤولة عن أي التزامات أو أضرار ناجمة عن أو ناشئة عن (1) أي إجراء أو إغفال بواسطة أورانج، (2) أي تهاون في سرية حسابك أو كلمة المرور الخاصة بك و (3) أي وصول غير مصرح به إلى حسابك أو استخدام كلمة المرور الخاصة بك. ولا يجوز لك استخدام حساب أي شخص آخر في أي وقت بدون الحصول على إذن من صاحب الحساب.
3-4 أمن المعلومات الشخصية الخاصة بك هو مهم بالنسبة لنا. في حين لا يوجد شيء مثل "الأمن المثالي" على شبكة الإنترنت، فإننا سنتخذ خطوات معقولة للمساعدة في ضمان سلامة المعلومات الشخصية الخاصة بك. ومع ذلك، فإنك تعلم وتوافق على أن مثل هذه الخطوات لا تضمن أن استخدام الموقع غير محتمل لجميع الاختراقات الأمنية، وأن أورانج لا تقدم أي كفالة أو ضمان أو إقرار أن استخدام أي من موقعنا محمي من الفيروسات أو التهديدات الأمنية أو نقاط الضعف الأخرى.

4-  إنشاء ملف التعريف الخاص بك:

4-1   تسجيل الدخول إلى موقع Orange.jo.
4-2   تسجيل الدخول إلى الخدمات من الصفحة الرئيسية.
4-3  تعبئة نموذج التسجيل.
4-4   إدخال الحسابات المتاحة.
4-5  اختيار الخدمة من القائمة.
4-6   تتطلب بعض الخدمات عملية تحقق معينة من قبل أورانج.
4-7  تخضع جميع الخدمات المعروضة على هذا إلى توفرها.

5-  سياسة الخصوصية:


يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بنا، والتي توضح ممارساتنا المتعلقة بجمع واستخدام المعلومات الخاصة بك من خلال أو فيما يتعلق موقعنا. استخدام أورانج للمعلومات الخاصة بك محكوم في جميع الأوقات من قبل سياسة الخصوصية لدينا، والتي يتم إدراجها من خلال الرجوع إلى هذه الشروط. وأنت تعلم أنه من خلال استخدامك للموقع فإنك توافق على جمع واستخدام هذه المعلومات (على النحو المحدد في سياسة الخصوصية).

6- حق الملكية الفكرية:

6-1 حقوق النشر:

جميع محتويات الموقع (بما في ذلك وعلى سبيل المثال لا الحصر: النصوص والشعارات والصور والرسومات والمقاطع الصوتية والأزرار والأيقونات والرقمية والتنزيل والبرمجيات وتجميع البيانات) جميع محتويات أورانج و/أو مورديها/أطراف ثالثة، وتجميع جميع المحتوى على الموقع وجميع البرمجيات المستخدمة على الموقع وموردي البرمجيات تعتبر ملكية حصرية لشركة أورانج ويحكمها قانون حقوق التأليف والنشر الأردني والقوانين الدولية لحقوق التأليف والنشر والاتفاقيات المعمول بها.
6-2  العلامات التجارية:

تعتبر العلامة التجارية أورانج وغيرها من العلامات التجارية الواردة في الموقع كلها علامات تجارية مسجلة لشركة أورانج في الأردن وفي بلدان أخرى. رسومات أورانج الأخرى والشعارات ورؤوس الصفحات وأيقونات الأزرار والنصوص البرمجية وأسماء الخدمات هي علامات تجارية لشركة أورانج أو الشركات التابعة لها. ولا يجوز إعادة إنتاج العلامات التجارية العائدة لشركة أورانج: (أ) في أي وسائل الإعلام بدون إذن خطي من أورانج، أو (ب) بأي شكل من الأشكال التي من المرجح أن تسبب الارتباك للعملاء، أو (ج) بأي شكل من الأشكال التي يمكن أن تخل أو تشوه سمعتنا . ويجب عليك عدم استخدامها في العلامات التجارية الخاصة بك أو كجزء منها.    

 

7-   إخلاء المسؤولية من الضمانات والحد من المسؤولية:

7-1  يتم توفير الموقع على "كما هو" و "كما هو متاح". ونحن لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات من أي نوع سواء كانت صريحة أو ضمنية فيما يتعلق بتشغيل الموقع. أنت توافق صراحة على أن استخدامك للموقع هو على مسؤوليتك الخاصة. إلى أقصى حد مسموح به من قبل أي قانون معمول به، فإننا نخلي جميع الضمانات سواء كانت صريحة أو ضمنية.
7-2  لا تضمن أورانج أن الموقع، بما في ذلك الخوادم والبريد الإلكتروني، خالية من الفيروسات أو غيرها من المكونات الضارة. ولسنا مسؤولين عن أي أضرار من أي نوع تنشأ من أو فيما يتعلق باستخدام هذا الموقع، بما في ذلك، ولكن بدون حصر، الأضرار الحاصلة مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تأديبية أو الأضرار التبعية.
7-3  بالإضافة إلى ذلك، لن نكون مسؤولين عن أي خسارة للاستخدام أو الانتفاع أو البيانات أو أي أضرار أو خسائر غير مباشرة أو خاصة أو تبعية، سواء نشأت هذه الخسائر أو الأضرار ناشئة عن العقد أو عن الإهمال أو الضرر أو أي نظرية قانونية أخرى، بما في ذلك وعلى سبيل المثال لا الحصر، الخسائر المذكورة سابقا فيما يتعلق بما يلي:
7-3-1   استخدامك أو الاعتماد على أو عدم القدرة على استخدام المحتوى أو أي معلومات واردة في أي مواد على الموقع.
7-3-2   الحذف مع تقديم أشعار أو بدون إشعار أو لأي سبب يعود لأي من البيانات أو المعلومات المخزنة على الموقع أو في حسابك.
7-3-3   أي فقدان للبيانات أو المواد الناتج عن التأخير أو عدم التسليم أو التسليم المفقود أو انقطاع الخدمة أو الإخفاق أو تعليق أو سحب كل أو جزء من المنتجات والخدمات في أي وقت.

8-  معلومات الخدمات:


لا تضمن أورانج أن المعلومات أو الرسوم التصويرية أو أوصاف المنتجات والخدمات أو أي محتوى آخر للموقع بأنه دقيق أو كامل أو موثوق به أو محدث أو حديث أو خال من الأخطاء. وعلى الرغم من الجهود التي نقوم بها، فمن الممكن أن وصف المنتجات والخدمات قد يحتوي على أي عدم دقة. في حال قررت أورانج أن الخدمة تحتوي على وصف غير دقيق، تحتفظ أورانج بالحق في اتخاذ أي إجراء تراه معقولا وضروريا، وفقا لتقديرها الخاص، لتصحيح الخطأ، بما في ذلك وعلى سبيل المثال لا الحصر، إلغاء طلبك. ويجوز لشركة أورانج إجراء تحسينات أو تغييرات على أي من محتويات الموقع أو المعلومات أو المنتجات أو الخدمات أو البرامج الموضحة في الموقع في أي وقت بدون سابق إنذار. وإنك توافق على إبلاغ أورانج على الفور إذا علمت بأن هناك أخطاء وصفية أو عدم اتساق مع أي من الخدمات التي تشترك فيها من خلال الموقع وكذلك الامتثال لأي إجراء تصحيحي اتخذته أورانج.

9-  القيود الجغرافية:


ما لم ينص صراحة وبشكل محدد على خلاف ذلك على الموقع، فإننا نقدم الموقع للاستخدام من قبل الأشخاص الموجودين داخل المملكة الأردنية الهاشمية. لا تقدم أورانج أي إقرار بأن جميع المنتجات والخدمات الموضحة في الموقع مناسبة أو متاحة للاستخدام في مواقع خارج المملكة الأردنية الهاشمية. أولئك الذين يختارون الوصول إلى موقعنا من مواقع أخرى سيقومون بذلك بمبادرة منهم، ويكونوا مسؤولين عن الامتثال للقوانين المحلية. تقدم بعض الشركات التابعة لشركة أورانج خدمات وتشغل مواقع إلكترونية في مختلف البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم، وبعضها قد يكون مرتبطا من موقعنا. وتخضع أي من هذه المواقع الإلكترونية الدولية لشروط الاستخدام الخاصة بها ولسياسات الخصوصية ولا تخضع لهذه الشروط.

10- القانون الواجب التطبيق:


من خلال زيارة الموقع، فإنك تقر بأن قوانين المملكة الأردنية الهاشمية تحكم هذه الشروط وأن أي نزاع قد ينشأ فيما يتعلق بمبادئ تنازع القوانين، ويحال أي نزاع حصرا إلى اختصاص محاكم عمان، الأردن.

11-  التغييرات على الشروط أو الموقع:


يحوز لشركة أورانج تغيير أو تعديل الشروط من وقت لآخر بدون تقديم إشعار، بخلاف نشر الشروط المعدلة على الموقع. وتصبح الشروط المعدلة نافذة المفعول تلقائيا عند نشرها على موقعنا. إن استمرار استخدامك للموقع بعد أي تغييرات في هذه الشروط يشكل موافقتك على هذه التغييرات. تحتفظ أورانج بحقها في تغيير أو تعديل أو إيقاف الموقع بشكل مؤقت أو دائم (أو أي جزء منه)، بما في ذلك أي وجميع المحتويات في أي وقت بدون تقديم إشعار. وأنت توافق على أن أورانج لن تكون مسؤولة تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل أو تعليق أو إيقاف للموقع (أو أي جزء منه).

 

12-  متفرقات:

12-1 إخفاق أورانج في ممارسة أو إنفاذ أي حق أو حكم من هذه الشروط لا يشكل تنازلا عن هذا الحق أو الحكم. إذا كان أي حكم من أحكام هذه الشروط يعتبر غير قانوني أو باطل أو لأي سبب من الأسباب غير قابل للتنفيذ، فإن هذا الحكم يعتبر قابلا للفصل عن الشروط ولا يؤثر على صحة وإنفاذ أي أحكام متبقية.
12-2 لا يكون مسار السلوك و/أو مسار التعامل بين الطرفين أو الممارسة التجارية تعمل على تعديل أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية.
12-3 يجوز لشركة أورانج التنازل عن حقوقها وواجباتها بموجب هذه الاتفاقية لأي طرف في أي وقت بدون إشعار مسبق. ولا تكون حقوقك وواجباتك بموجب هذه الشروط قابلة للتنازل من قبلك بدون موافقة خطية من أورانج.
12-4  لا تقدم هذه الشروط لأي طرف ثالث علاج  أو مطالبة أو حق التعويض .