Image alt

عن أورنج الأردن

تحكي قصة أورنج الأردن مسيرة من التميز، الشغف، النجاح والعمل الجاد، التي رسمت تفاصيلها بالسير على خطى المجموعة العالمية والعمل بروح محلية.

رسالتنا

تقديم أفضل تغطية، وحلول رقمية مبتكرة لضمان تجربة زبائن لا مثيل لها، يقدمها موظفي أورنج المتميزون.

رؤيتنا

أن تكون أورنج المشغل الرائد المسؤول في الأردن.

تعتبر أورنج الأردن أحد الرواد الرائدين في تشغيل وتزويد خدمات اتصالات متكاملة في المملكة والتي تشمل مجموعة واسعة من خدمات الخط الثابت، الخلوي، الإنترنت والبيانات لتلبي قاعدة عملائها الواسعة التي قد وصلت إلى 5 ملايين مشترك في جميع أنحاء المملكة، لتلبية الاحتياجات الفردية والتجارية.

تضمّ عائلة أورنج في المملكة أكثر من 1600 موظف داخلي و10000 موظف دعم غير مباشر، بالإضافة إلى شركاء يكرسون جهودهم لقيادة الشركة إلى أعلى مستويات التميز.

تعتبر أورنج الأردن إحدى الشركات التابعة لمجموعة أورنج التي تعمل في 26 دولة، وهي واحدة من أفضل عشرة مشغلين في العالم. تقدم أورنج مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، بل أيضاً للشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services OBS)، التي تزود من خلالها مجموعة شاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات العالمية. يعمل لدى المجموعة 148000 موظف، وتخدم قاعدة زبائن إجمالية تبلغ 268 مليون عميل حول العالم وتحقق مبيعات تصل إلى 41 مليار يورو.

كشريك المملكة الرقمي، تواصل أورنج الأردن مساعيها للاستثمار في مستقبل المملكة وشعبها من خلال تقديم أحدث التقنيات المبتكرة وتعزيز البنية التحتية اللازمة لنجاح هذه التقنيات، والتي يمكن الوصول إليها من خلال 63 معرضاً ونقطة بيع ذكية في جميع أنحاء المملكة.

تلتزم أورنج بمسؤوليتها تجاه المجتمع الأردني من خلال برامج استراتيجيتها للمؤسسية الاجتماعية التي تركز على تمكين الشباب والنساء والأشخاص ذوي الإعاقة في ثلاثة مجالات رئيسية: الشمول الرقمي والتعليم الرقمي وريادة الأعمال. (BIG) ، وأكاديمية أورنج للبرمجة، والمنح الدراسية الجامعية للطلاب المتخصصين في المجالات التكنولوجية، ومختبرات الابتكار في الجامعات، ومظلة الشمول الرقمي للأشخاص ذوي الإعاقة "إمكانياتنا مختلفة، ولكن قدراتنا أكيدة"

المساهمون الرئيسيون في أورنج الأردن هم:

Orange
Daman
Militery

هدف أورنج: المبدأ الذي يوجّهنا في كل ما نفعله نحو المستقبل

تم إدراج هدفنا في أنظمة المجموعة الداخلية خلال اجتماع المساهمين المنعقد بتاريخ 19 أيار 2020، وتعدّ هذه خطوة في غاية الأهمية لأنها توضّح معنى أنشطة عملنا ومساهمتنا تجاه المسؤولية الاجتماعية والبيئية.

اقرأ المزيد

إحنا بخدمتك على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، لنجاوب على استفساراتك من خلال Orange.sponsorship@orange.com