تسجيل الدخول
  • حفظ البيانات
  • EN

نبذة عن Orange الأردن:

تعتبر Orange الأردن واحدة من الشركات التسع والعشرين التابعة لمجموعة Orange العالمية، مشغل الاتصالات الرائد ، وواحدة من المجموعات المدرجة ضمن قائمة مشغلي الاتصالات العشر الأوائل على مستوى العالم.

وحيث أنها تعتبر جزءاً من علامة عالمية تعمل بروح محلية، فإن Orange الأردن توظف خبراتها المكتسبة من المجموعة الأم، من أجل المساهمة في إحداث وتسهيل وتعزيز التحوّل الرقمي في المملكة، الأمر الذي سيخلق المزيد من فرص التقدم الاجتماعي والاقتصادي لأبنائها. هذا وتمتلك Orange الأردن قاعدة زبائن متنامية تضم ما يناهز 5 ملايين مشترك، تخدمهم عبر شبكة من الموظفين المتخصصين الذين يقارب عددهم حوالي 1,800 موظف وموظفة، ومعارضها التي تزيد على 55.

وإذ تشكّل Orange الأردن، العمود الفقري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المملكة، وتلتزم بحمل راية العمل التي أعلاها جلالة الملك عبدالله الثاني لتطوير القطاع عبر تجسيد رؤاه السامية والرامية الى تحويل المملكة إلى مركز إقليمي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك من خلال تقديم أحدث الحلول والخدمات المبتكرة في عالم الاتصالات، لتلبي عبرها طموحات واحتياجات زبائنها من الأفراد وقطاع الأعمال على المستوى الوطني، ولربطهم بكل ما هو ضروري بالنسبة إليهم، ممّا ساهم في بلوغها مكانة متقدمة كأقوى مزوّد للإنترنت ذي السرعة العالية في السوق. هذا وتواصل Orange الأردن المضي قدماً في مساعيها للاستثمار في مستقبل الأردن وأبنائه من خلال إدخال أحدث التكنولوجيات إليه، وعبر تعزيز البنية التحتية فيه لجعل هذه التكنولوجيات واقعاً وفي متناول الجميع.

وتوفّر Orange الأردن خدمات اتصالات رائدة ومتكاملة في جميع أنحاء المملكة، مقدمةً للأفراد والقطاع المؤسسي باقة واسعة ومتنوعة من خدمات الخط الثابت والخلوي وخدمات الإنترنت. وتركّز Orange الأردن في عملها على تقديم تجربة ربط واتصال لا تضاهى لجميع زبائنها من خلال شبكاتها للجيل القادم التي تشمل شبكات الجيل الرابع، وتقنيات التطور طويل الأمد LTE، LTE-M، LTE-IoT، وشبكة الألياف الضوئية الموجهة للمنازل FTTH، وشبكة الألياف الضوئية الموجهة للأعمال FTTB، فضلاً عن النظام الفرعي لبروتوكول الإنترنت متعدد الوسائط IP Multimedia Subsystem)).

وتضع Orange الأردن خلاصة خبراتها المستقاة من مركز خدمات Orange للأعمال، وهو ذراع خدمات الأعمال التابعة لمجموعة Orange العالمية، في متناول شركائها من القطاع المؤسسي وقطاع الأعمال من خلال وحدة قطاع الأعمال (EBU)، مع باقة واسعة من أحدث الحلول المتقدّمة تكنولوجياً، والخدمات الاستشارية المعززة بالمعرفة والدراية التي تسهم في مساندة قطاع الأعمال وتساعد المؤسسات على البقاء في الصدارة.

وتشتمل الحلول والخدمات التي تقدمها Orange الأردن للقطاع المؤسسي على خدمات وحلول إدارة التهديدات الموحدة (Unified Threat Management)، وخدمات وحلول مراقبة الهجمات الموجهة لقطع الخدمة DDoS والسيطرة عليها، والخدمات السحابية، وخدمات مركز Orange للبيانات، وخدمات ومعدات الشبكات المحلية LAN، وخدمات تتبع المركبات، وخدمات بث التلفزيون التي تتفرد بها Orange على مستوى المملكة عبر الإنترنت باستخدام بروتوكول IPTV. كذلك، تقدّم Orange الأردن لزبائنها من القطاع المؤسسي وقطاع الأعمال سرعة وموثوقية لا تضاهى؛ حيث تلبي خدمات شبكات الألياف الضوئية الموجهة للأعمال FTTB احتياجات هؤلاء الزبائن في مجال الربط، بما يضمن تحويل مكاتبهم وأعمالهم إلى بيئات عمل ذكية تنتقل بعملياتهم التشغيلية إلى مستويات أكثر كفاءة وفعالية، هذا وتركّز Orange الأردن على مفهوم المدن الذكية من خلال استراتيجية تغطي ثلاثة أجزاء رئيسية تشمل جميع جوانب العمليات التشغيلية في المدن المتنامية، لمساعدتها على مواجهة تحدياتها، وجسر الفجوة بين إطلاق أحدث التقنيات وقدرة المدن على تبنيها واعتمادها كجزء من بنيتها التحتية.

هذا وتضع Orange الأردن على عاتقها مهمة ربط الناس بكل ما يهمهم وفي صميم كل ما تقدمه لهم، الأمر الذي تلتزم به، والمعزّز بمحركات استراتيجيتها الخمسية “Essentials 2020” التي أطلقت عام 2015، والتي تتألف من خمسة محاور (محركات) رئيسية تتمثل في تقديم خيارات ربط واتصال أكثر تنوعاً وغنى، وإعادة تشكيل العلاقة التي تربطها مع زبائنها، وبناء نموذج عمل رقمي متطور يهتم بالناس بما يمتد ليشمل الموظفين ويتوجه نحوهم بكل ما يقدمه، هذا بالإضافة إلى مساندة الزبائن من قطاع الشركات في تنمية أعمالهم وفي تسهيل إحداث التحول الرقمي ا، فضلاً عن تنويع العمليات لديها بالاستفادة من أصولها على نحو أكثر فعالية. وعلى طريق عملها على مواصلة بناء وتعزيز علاقات طويلة الأمد مع زبائنها بالاعتماد على آليات ومنهجيات جديدة تم تحديدها وتطبيقها، فقد حققت Orange الأردن نقلة نوعية في خدمة ورعاية الزبائن في مجال الاتصالات.

وفي ظل العصر الرقمي الحالي والذي يتسم بسرعة التغير خاصة في مجال الربط الفائق، تواصل Orange الأردن عملها كشريك الحياة للناس في جميع أنحاء المملكة، من حيث نشر وتعزيز ثقافة التنمية والتقدّم. وفي هذا الإطار، تهتم Orange الأردن بتشكيل علاقة وروابط حقيقية مع المجتمع، تتميز بكونها أكثر ودية وتفهّماً لاحتياجات الأفراد وتلبيتها للمساهمة في النمو الاقتصادي والاجتماعي، كما أنها عمل بدأب لتحسين معيشة الأردنيين وجسر الفجوات الرقمية.

وتماشياً مع استراتيجيتها للمسؤولية المؤسسية المجتمعية المركزة، تقوم Orange الأردن بالبناء على التزامها الراسخ تجاه صياغة برامج ومبادرات مجتمعية مستدامة وتنفيذها سواء منفردة أو بالشراكة مع منظمات المجتمع المدني المختلفة، وذلك من أجل تطوير المجتمع بمختلف فئاته وقطاعاته، وخلق مستقبل مشترك لجميع الناس الذين تلامس Orange الأردن جوانب حياتهم. وتركّز Orange الأردن في مسؤولياتها على ريادة الأعمال، وذلك من خلال دعم وتدريب الشركات الناشئة والرياديين الذين يقفون خلف هذه الشركات عبر برنامجها الموجه لتسريع نمو الأعمال والشركات الابتكارية الناشئة "BIG".
​​

التواصل عبر خدمة دردشه

مرحبا بك في خدمة الدردشة من اورانج .
تتيح لك خدمة الدردشة التواصل مع موظفي خدمات المشتركين للحصول على المساعدة.

يرجى العلم بأن خدمه الدردشه متاحه بين الساعه 8 صباحا
و 8 ليلا, يمكنكم الاتصال بنا على :
1214,064608888
لاستفسارات الخط الارضي و الانترنت المنزلي او
1777, 0777700177
لاستفسارات الخط الخلوي و نت وين ما كان