خدمة التحكم بوقت اللعب

لأول مرة في الأردن وحصرياً من أورنج، خدمة التحكم بوقت اللعب ستمنح أولياء الأمور إمكانية التحكم بوقت لعب ألعاب الـ Online لأطفالهم. هذه الخدمة قادرة على حجب 99% من ألعاب الـ Onlineما بين الساعة 12 منتصف الليل إلى الساعة 7 مساءً (باستثناء عطلة نهاية الأسبوع) سواء على الكومبيوتر الشخصي، الموبايل، Playstation أو Xbox، بما يضمن عدم تأثير وقت اللعب على وقت الدراسة.

مزايا خدمة التحكم بوقت اللعب

من الممكن أن تكون ممارسة ألعاب الـ Online ممتعة لا بل ومفيدة لطفلك، لكن لا يجب أن يتعارض ذلك مع الوقت الذي يقضيه طفلك في الدراسة.

وهنا يأتي دور خدمة التحكم في وقت اللعب من أورنج الأردن.

تساعدك خدمة التحكم في وقت اللعب على التأكد من أن أطفالك لا يلعبون ألعاب الـ Online خلال ساعات الدراسة، وذلك من خلال حجب 99% من ألعاب الـ Onlineعبر الإنترنت، وهذا الأمر مهم جداً للآباء الذين يريدون أن يحافظ أبناؤهم على تركيزهم أثناء الدراسة بعيداً عن أي شيء قد يشتت انتباهم.



تفاصيل خدمة التحكم بوقت اللعب:

  • هذه الخدمة متاحة لمشتركي الفايبر والـ ADSL
  • الاشتراك الشهري: 1.5 دينار
  • إمكانية حجب 99% من الألعاب عبر الإنترنت



كيفية الاشتراك بخدمة التحكم بوقت اللعب:

يستطيع الآباء تفعيل الخدمة من خلال الاتصال بمركز خدمات المشتركين على 1214، أو بزيارة Orange Extra أو من خلال أي من معارض أورنج..

بمجرد اشتراكك بخدمة التحكم بوقت اللعب، سيتم تفعيلها تلقائياً ولن يتمكن طفلك من الوصول إلى الألعاب عبر الإنترنت يومياً من الساعة 12 منتصف الليل لغاية الساعة 7 مساءً، باستثناء عطلة نهاية الأسبوع حيث ستكون تطبيقات الألعاب متاحة بشكل كامل طوال اليوم.