تسجيل الدخول
  • حفظ البيانات
  • تسوق
  • دخول
  • EN

  Orange الأردن شريك الاتصالات الحصري لماراثون المحبة والسلام

 

قدمت Orange الأردن رعايتها للنسخة الثانية من ماراثون المحبة والسلام الدولي الذي أقيم في مدينة الزرقاء مؤخرا بتنظيم من جمعية المحبة والسلام في الزرقاء، وذلك تحت رعاية محافظ الزرقاء، الدكتور رائد العدوان.

وجاءت رعاية Orange الأردن للماراثون كجزء من اهتمامها بدعم مختلف القطاعات والفئات بالتركيز على نشاطات فئة الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة الّذين شاركوا في الماراثون ، وحرصأ منها في تمكينهم من أداء أدوار مماثلة لأدوار الأصحاء، تماشيا مع استراتيجيتها للمسؤولية المؤسسية المجتمعية التي تلتزم خلالها بالعمل على تعزيز التنمية الاجتماعية والارتقاء بواقع مختلف القطاعات والشرائح، وذلك بما يتناغم مع أهداف استراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020 التي تضع خدمة المجتمع هدف اساسي لها .

وكان الماراثون الذي شهد مشاركة محلية ودولية واسعة قد انطلق من مستشفى الزرقاء الحكومي في مدينة الشرق وانتهى في مدينة الأمير محمد للشباب، على مسافتي 10 كيلومتر للكبار و4 كيلومتر للأطفال موزعة على 5 فئات عمرية للكبار وفئتين عمريتين للأطفال.

واختتم الماراثون بنجاح كبير ، حيث تم منح الفائزين بالمركز الأول مبلغ 300 دولار، والثاني 200 دولار، والثالث 100 دولار، إضافة الى الدروع والميداليات، كما تم منح الفائزين من ذوي الاحتياجات الخاصة نفس الجوائز السابق ذكرها إضافةً إلى منح المشاركين منهم جوائز معنوية.

ومن خلال استراتيجيتها للأعوام الخمسة المقبلة Essentials 2020 ، واستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، تسعى Orange الأردن إلى تحديد وتعزيز مهارات الأفراد والمؤسسات في مختلف القطاعات والمجالات، مما يساهم في تطوير النمو الاجتماعي والاقتصادي الوطني، وخلق مستقبل أفضل للأردن.