تسجيل الدخول
  • حفظ البيانات
  • تسوق
  • دخول
  • EN

  Orange الأردن تطلق عرضاً جديداً على "خط حماة الوطن 3" الحصري لمنتسبي الجيش والأجهزة الأمنية

 

كجزء من احتفالاتها بيوم الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى الذي وافق العاشر من حزيران الحالي، أطلقت Orange الأردن عرضاً جديداً على خط "حماة الوطن3" المقدم حصرياً لمنتسبي ومتقاعدي القوات المسلحة – الجيش العربي والأجهزة الأمنية بميزات لا تضاهى لمدى الحياة.

ومع العرض الجديد الذي يستمر لغاية آخر حزيران الحالي، تقدم Orange الأردن إنترنت لا محدود مع إمكانية ترحيل حزم الإنترنت والبيانات، كما أنها تقدم الفرصة للمشتركين في الخط خلال فترة سريان العرض سواء الحاليين، أو المشتركين الجدد، أو أولئك الذين قاموا بالتحويل من الخطوط الأخرى إلى خط "حماة الوطن3" للتمتع بمزاياه التي ستتواصل طالما يتم التجديد في الوقت المحدد شهرياً.

ويمنح العرض الجديد على خط "حماة الوطن3" حزمة إنترنت تصل سعتها إلى 6 جيجابايت منها 2 جيجابايت مخصصة للفيسبوك وتويتر، مع ميزة البقاء على اتصال بالإنترنت حتى بعد استهلاك هذه الحزم لكن بسرعة أقل لحين موعد تجديد الاشتراك، إلى جانب ترحيل حزمة الإنترنت الأساسية للشهر التالي، هذا بالإضافة لدقائق اتصال مجانية على الشبكة وخارجها. وفي حال لم يتم تجديد الاشتراك في موعده، ستعود حزمة الإنترنت لخط "حماة الوطن3" كما كانت قبل العرض، متضمنةً حزمة إنترنت تبلغ سعتها 3 جيجابايت فقط، يمكن استهلاكها في أي وقت، مشتملة على 1 جيجيابايت خارج أوقات الذروة دون إمكانية التمتع بإنترنت لا محدود وإمكانية ترحيل حزم الإنترنت والبيانات.

وفي  تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك: "نلتزم فيOrange  الأردن تجاه حماة الوطن الذين نعتز بهم والذين نقدر دورهم الفاعل في الحفاظ على أمن المملكة وإبقائها واحة أمان لكل من عليها. ويأتي هذا العرض في إطار الدعم المتواصل الذي نقدمه لهم من خلال طرح العروض المتنوعة ومن أهمها خط (حماة الوطن3) المتضمن العديد من الميزات غير المسبوقة على مستوى المملكة والمنطقة. نأمل من خلال هذا العرض أن نقدم قيمة مضافة لزبائننا من منتسبي ومتقاعدي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية. وتقوم Orange  الأردن، المزود الأقوى لشبكات الجيلين الثالث والرابع، بالتركيز على تحسين خدماتها خصيصاً لتلبي احتياجات منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية على طريق تسهيل تفاصيل حياتهم اليومية على الصعيد المهني لتمكينهم من مواصلة الدفاع عن الوطن."

وأضاف هاينك قائلاً بأن التزام Orange الأردن نحو حماة الوطن ينبع من استراتيجيتها المحدثة "Essentials 2020" ومن استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية التي تدفعها للمساهمة في قيادة التحول ضمن القطاع المؤسسي، ولأن تكون المشغل الملتزم في المساهمة في خدمة التنمية الاجتماعية والاقتصادية عبر خدماتها الرقمية المبتكرة، مشدداً على التزام Orange الأردن بأن تكون جزءاً من الاحتفالات الوطنية والتي شملت المشاركة الأخيرة في احتفالية مئوية الثورة العربية الكبرى والعرض الخاص الذي تم إطلاقه بمناسبة ذكرى الاستقلال.

تسعى Orange الأردن، المزود الرائد في مجال خدمات الاتصالات المتكاملة لتعزيز مكانتها كشركة مواطنة وواعية في المجتمع المحلي الذي تعمل به، وذلك من خلال دعم وتسهيل الحياة اليومية للناس من مختلف الفئات المجتمعية. هذا وقد تمكنت Orange الأردن من خلال تقديم العروض الترويجية المبتكرة ضمن خدماتها، وتوفير أحدث التحسينات والتقنيات ضمن منتجاتها، من التفوق وفتح الآفاق الجديدة في مجال ربط الناس  بكل ما يهمهم وما هو ضروري بالنسبة لهم.

-انتهى-