خدمات خدمة العملاء

خدمة جديدة مع الروبوتات الذكية الناطقة بالعربي والإنجليزي والتي يمكن استخدامها لأتمتة وتحسين تجربة العملاء وخفض التكاليف.

الاستفادة من الذكاء الاصطناعي للرد على العملاء والإجابة عن استفساراتهم على قنوات الاتصال المختلفة.
سيمكن استعمال خدمة Chatbots العملاء من:

  • التعامل مع كافة الطلبات وفي أي وقت بمنتهى الكفاءة
  • خدمة سهلة للرد على كافة العملاء
يمكن استخدام Chatbot من قبل:

  • أي شركة مع خدمة عملاء وتستخدم وسائل الاتصال التقليدية
  • أي شركة تتعامل مع عملائها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، الفيسبوك وغيره
  • أي موقع مختص بالتجارة الإلكترونية ويحتاج لتعزيز تجربة العملاء
استخدام API يعني ببساطة:

  • الاندماج السريع والسهل للمطورين عبر منصات متعددة
  • التلاقي السريع من خلال طرق مختلفة


مزايا الخدمة:

توزيع الأهداف
برمجة متوفرة بالغة العربية والإنجليزية
إدارة الحوار
جهاز آلي متعلم
Orange بتقدملك خدمة الرد الآلي اللي بتساعدك تنسق و ترتب و توجه مكالمات شغلك الواردة الى الاشخاص المعنيين بدون تضييع وقت .

بتقدر تفعل الخدمة على خطك الارضي الحالي او برقم جديد وتحول المكالمات لأي خط أرضي تاني أو خط موبايل.

رح تحصل كمان على الميزات و الخيارات التالية:​


  1. مكالمات واردة : 3000 مكالمة واردة على الرد الآلي
    بعد انتهاء ال 3000 دقيقة , سيتم الاحتساب على شكل حزم مؤلفة من 500 مكالمة , مقابل 5 دنانير لكل حزمة
  2. المكالمات المحولة :
    1. مجانا على الخط الأرضي
    2. 60 دقيقة مجانية على خطوط الخلوي
      بعد انتهاء حزمة الخلوي بصير سعر الدقيقة 3 قروش على كل الشبكات
  3. سمع المتصلين برقمك رسائل مسجلة
  4. تمكين المتصلين بك من تسجيل بريد الصوتي


العرض:


الاشتراك الشهري: 5 دنانير
رسوم تأسيس: 20 دينار تدفع مرة واحدة

بتقدر كمان تستعين بجهة مختصة لتسجيل محتوى الرد الآلي مقابل 30 دينار .

وأي تغيير لاحق رح يكون مقابل 15 دينار.

كما باستطاعتك إيجاد المختصين يعروض الشركات المتوسطة و الصغرى في المعارض التالية: الصويفية, صويلح, الجاردنز, العبدلي, الخيام, تلاع العلي, الزرقاء, العقبة و إربد​
امنح عملائك فرصة الحصول على مساعدة صوتية عند الحاجة.
أضف كبسةايقونة جديدة لتطبيق جهازك الخلوي وموقعك الإلكتروني واجعل عملاءك يتمكنون من طلب إعادة الاتصال من وكيل مركز الاتصال لديك، بدون إضافة تكاليف على العميل، الأمر الذي سيساعد على معرفة العميل أكثر وخدمته بشكل أفضل.


استخدام آلية إعادة الاتصال سيمكّن العميل من:

  • استقبال المكالمة مجاناً
  • الحصول على تجربة مميّزة
  • استكمال عملية البيع عبر الإنترنت
المستفيد من هذه الآلية:

  • أي شركة تضم خدمة عملاء وقسم دعم المبيعات
  • شركات الإعلانات
استخدام API يعني ببساطة:

  • سرعة الوصول والتطوير عبر دول متعددة
  • بفضل الزر المضاف، سيتمكن العملاء من الحصول على اتصال عبر الشبكة