التسويق عبر الجهاز الخلوي

تبحث عن وسيلة بسيطة لكنها فعّالة لعرض حالتك على شاشة من يتصل بك؟ قم بذلك مع خدمة My status التي تمكنك من كتابة حالتك لتظهر على شاشات الأشخاص الآخرين عندما يتصلون بك.

منذ تأسيس Orange الأردن، وهي مزوّد خدمات الاتصالات المتكاملة الرائد في المملكة. وهي تفخر بمجموعة واسعة من خدمات الهاتف الثابت، الخلوي والإنترنت، فضلاً عن قاعدة عملاء تتجاوز الـ 4 ملايين. وما يميّز Orange الأردن عن جميع منافسيها هو ميلها للابتكار. تعد خدمة My Status من أفضل الأمثلة على كيفية مساهمة Orange الأردن في خدمات الاتصالات، حيث تمثّل الخدمة آلية رد حديثة تقوم بعرض رسالتك إلى الشخص الذي يحاول الاتصال بك، ما قد يساهم مع الوقت بالحد من الرسائل العامة والتقليدية، كما سيساعد على إعلام المتصلين بك بموقعك وبنشاطاتك.

سواء كنت في العمل، المدرسة، في اجتماع، تقوم ببعض المهام أو فقط تريد أخذ قسط من الراحة، كل ما عليك فعله هو كتابة حالتك ليعلم بها الشخص المتصل. هل تذكر الأوقات التي شعر بها أهلك بالقلق لأنك لم تجب على اتصالاتهم؟ مع هذه الخدمة ستطمئنهم بجملة بسيطة تعلمهم بأنك مشغول وستعاود الاتصال بهم.

يمكنك كذلك الترويج لخدماتك ومنتجاتك من خلال أرقام الموظفين لديك، حيث سيشاهد أي شخص يتصل بهم أحدث العروض الترويجية والخدمات الخاصة بشركتك، الأمر الذي سيفتح فرصة الحديث عن هذه العروض، وهي طريقة مبتكرة وجديدة للتسويق، سواء للأفراد أو الشركات.
خصّص نغمة رنين خاصة بك على جميع أجهزة الخلوي لديك

هذه الخدمة تمكنك من تحميل وإدارة رنة أو مجموعة رنات من خلال الإنترنت لتخصيصها على أجهزة الخلوي الخاصة بك.


مزايا الخدمة للشركات:

  • فرصة عرض المنتج للعالم الخارجي
  • تنمية شعور الانتماء بين الموظفين، فجميعهم يمتلكون رنة واحدة
ستحتاج الشركة لبدء الخدمة من خلال الموقع الإلكتروني، وهنا الخطوات لوضع رنة اتصال موحدة على أجهوة الموظفين:
  1. أنشئ نغمتك الخاصة
  2. حمّل رنتك على الموقع المخصص واطلب أن تكون لجميع الأجهزة
  3. بعد وقت سيتم تطبيقها، وسيسمعها العملاء عند اتصالهم بأحد موظفيك