تسجيل الدخول
  • حفظ البيانات
  • تسوق
  • EN

  الأميرة بسمة تكرم Orange الأردن لدعمها لحملة البر والإحسان

 

كرمت سمو الأميرة بسمة بنت طلال، رئيسة اللجنة العليا لحملة البر والاحسان، Orange الأردن ضمن افطار أقامه الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية للمتبرعين والداعمين لحملة البر والإحسان للعام 2015.

 

واستلم درع التكريم بالنيابة عن Orange الاردن رسلان ديرانية نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي للمالية للشركة،

حيث اثنى ديرانيه على الشراكة القائمة بين Orange الأردن والصندوق الأردني الهاشمي وقال: "هي شراكة متينة امتدت لأكثر من اثنا عشره سنة تمثلت بتقديم الدعم لحملة البر والإحسان."

 

وأوضح أن إيمان Orange الأردن بأهمية وتميز هذه الحملة التي تصل إلى جميع فئات الشعب في كافة محافظات المملكة ساهمت بتعزيز استمرار هذا الدعم.

 

وكانت الشراكة في هذا العام شملت ثلاثة محاور رئيسة تتمثل في: منح دراسية لخمسة عشر طالبا وطالبة على مقاعد الدراسة الجامعية في الجامعات الحكومية. في حين جاء محور الشراكة الثاني في مجال الرعاية الصحية، حيث رعت Orange الأردن اثنتا عشرة حملة طبية في جميع مناطق المملكة، شارك فيها عدد من موظفي الشركة كمتطوعين. أما المحور الثالث فتمثل بتوزيع كسوة الشتاء من حرامات وصوبات على ثلاثمائة عائلة من العائلات الميسورة.

 

هذا وتساهم Orange الأردن في لعب دور محوري في دعم مختلف القطاعات المحلية على رأسها التعليم والصحة والرياضة، كما تقوم الشركة بدعم مختلف المبادرات والنشاطات المحلية التي من شأنها المساعدة في تحقيق التنمية المستدامة.