التباين
الخط

  Orange الأردن تدعم الطفل الموهوب محمد الشيخ

 


أعلنت Orange الأردن مؤخراً عن رعايتها للطفل الفلسطيني الموهوب محمد الشيخ والملقّب "بالطفل العنكبوت"، البالغ من العمر 13 عاماً، والذي يمتلك قدرات بدنية عالية وليونة في الجسم، والذي استطاع من خلالها دخول غينيس للأرقام القياسية، حيث قام بحركة التفاف دوران الجسم والصدر ثابت على الأرض في دقيقة واحدة. وجاءت الرعاية إثر التعاون بين Orange الأردن شركة الوطنية موبايل في فلسطين.


وقد تم استضافة الحدث تكريماً لمحمد الشيخ وتسليط الضوء على موهبته الفريدة من نوعها. وشهد الحدث الاحتفاء بإنجاز محمد الشيخ وتحطيمه لرقم قياسي عالمي وتسجيل رقم قياسي جديد في غينيس للأرقام القياسية، وذلك عن طريق حركة التفاف دوران جسمه 360 درجة باتجاه عقارب الساعة 38 دورة في الدقيقة، مع العلم أن الرقم القياسي المسجل هو 24 دورة في الدقيقة. وقد شهد الحدث عدد كبير من الحاضرين، منهم مديرة ادارة الاتصال المؤسسي و العلاقات العامة و المسؤولية الاجتماعية في Orange الأردن رنا دبابنه، ومديرة العلاقات العامة لشبكة الوطنية موبايل في فلسطين السيدة حنين خوري، وعائلة ومدرب محمد الشيخ، وفريق غينيس للأرقام القياسية العالمية من الإمارات العربية المتحدة، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام.


وتعليقاً له بهذه المناسبة، قالت مديرة ادارة الاتصال المؤسسي و العلاقات العامة و المسؤولية الاجتماعية في Orange الأردن رنا دبابنه: "سعداء جداً في Orange الأردن بدعمنا للشباب ورعاية هذا النشاط الفريد من نوعه، حيث نهتم بالمواهب الواعدة من الجيل الجديد. وتعتبر رعايتنا لمحمد الشيخ مع شركة الوطنية موبايل في فلسطين واحدة من النشاطات العديدة التي سنواصل القيام بها، وذلك كجزء من الجهود التي نبذلها لخدمة المجتمعات المحلية التي نعمل ضمنها. ويمثل التزامنا المتواصل في توفير الفرص للأطفال الموهوبين بحياتهم، هدف من أهداف خطتنا للمسؤولية المجتمعية المؤسسية، والتي تسعى إلى تحديد وتعزيز المهارات الفردية والمؤسسية لكافة شرائح المجتمع، والمنبثقة عن استراتيجيتنا الخمسية “Essentials2020”، التي تعتبر خدمة المجتمع من أهم المجالات التي تركز عليها."


وأضافت دبابنه بأن هذه الرعاية جاءت في إطار الشراكة طويلة الأمد التي تجمع بين الشركتين، والتي بموجبها يستطيع زبائن Orange الأردن الاستمتاع بمكالمات غير محدودة على شبكة الوطنية في فلسطين امتداداً وتعزيزاً للخطوط الجديدة كلياً والعروض الاستثنائية والمزايا الجديدة الحصرية التي طرحتها Orange الأردن مسبقاً إثر تدشينها حقبة جديدة في عالم خدمات الخلوي المتكاملة المجددة والمعدلة، والمتسمة بالبساطة والابتكارية .





ويذكر بأن الطفل محمد الشيخ ولد في 25 تشرين الثاني عام 2003 في غزة، وكان يمارس الرياضة منذ الصغر. وفي عام 2015 قام بالمشاركة في برنامج المواهب العربي “Arabs Got Talent”، حيث وصل إلى المرحلة النهائية وكان من أفضل ثلاثة أشخاص. حالياً، يحمل الطفل محمد الشيخ رقماً قياسياً في موسوعة غينيس، وتم تصنيفه ضمن أفضل عشرة لاعبي ليونة على مستوى العالم.


-انتهى-