تسجيل الدخول
  • حفظ البيانات
  • تسوق
  • دخول
  • EN

  Orange الأردن تطلق برنامج "تكرم" الجديد لولاء الزبائن

 

(عمان، ٦ نيسان ٢٠١٦): أعلنت Orange الأردن مؤخراً عن إطلاقها برنامج مكافات الزبائن الجديد كلياً، برنامج "تكرم"، والذي يمنح الزبائن فرصة الاستفادة من العروض الخاصة والخصومات التي تم تصميمها لمكافأتهم على انضمامهم لعائلة Orange الأردن وبقائهم جزءاً منها. ويقدم برنامج "تكرم" ولأول مرة في الاردن مكافآته على جميع خدمات ومنتجات Orange للثابت والخلوي والإنترنت.

 يتكون برنامج "تكرم" من جزأين متكاملين، يتم في الأول إدراج الزبائن في نظام نقاط موحد، يتم من خلاله منحهم نقاطاً إضافية على الخدمات والمنتجات التي يتم الاشتراك بها واستخدامها من مختلف خطوط الخلوي، والإنترنت الثابت، والخط الثابت، فضلاً عن خطوط نت وين مكان. وستتراوح النقاط الممنوحة للزبائن اعتماداً على عدد خدمات Orange المستخدمة، ليتم تصنيف الزبائن ضمن البرنامج لثلاث فئات هي الفضية والذهبية والبلاتينية. كذلك، سيحصل الزبائن على مكافآت وعروض خاصة، بما في ذلك مكافآت أعياد  الميلاد، والتي يتم خلالها منح الزبائن المزيد من النقاط المجانية الإضافية في ذكرى أعياد ميلادهم، إلى جانب مكافآت الترويج لـ Orange الأردن، والتي يتم خلالها منح الزبائن النقاط الإضافية لجهودهم في تعزيز قاعدة الزبائن. هذا ومن الممكن استبدال النقاط الممنوحة بمنتجات وخدمات Orange من خلال أي من معارض Orange الأردن أو من أي من مراكز شركاء البرنامج والذي يزيد عددهم عن الخمسين.  أما الجزء الثاني، فيقدم برنامج "تكرم" للزبائن الفرصة للاستمتاع بالعديد من الخصومات والعروض الخاصة و الفورية المقدمة من شبكة Orange الأردن الواسعة من الشركاء.

وفي تعليق على هذه المناسبة، قال نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات لـ Orange الأردن، باتريس لوزيه، خلال لقاء صحفي عقد للإعلان عن إطلاق البرنامج: "متحمسون جداً إزاء تقديم برنامج "تكرم" الموجه لقاعدة زبائننا، والذي يتم إطلاقه لأول مرة على مستوى المملكة شاملا جميع خدمات الاتصالات. وحيث أننا في Orange الأردن نقدُر إخلاص وولاء زبائننا لعلامة Orange، فقد ارتأينا أن الوقت قد حان لتقديم الأفضل لهم وبأسلوب مبتكر من خلال منحهم مجموعة واسعة من المزايا والعروض الاستثنائية المقدمة بشكل مباشر من Orange الأردن أو من شبكة شركائها. هذا وسيمكَننا برنامج "تكرم" من إظهار تقديرنا لزبائننا ومنحهم الشعور بالتميز وبأهميتهم بالنسبة لنا، وذلك عبر نظام مخصص لاحتساب النقاط واستبدالها وفقاً لآلية فعالة وممتعة تماماً كما هو الحال مع عملية تجميع النقاط ذاتها."

وأضاف أن Orange الأردن تتطلع من خلال برنامج الولاء "تكرم" لتعزيز التزام وولاء الزبائن الحاليين تجاه منتجاتها وخدماتها، فضلاً عن استقطاب المزيد من المشتركين الجدد من السوق المحلية وضمهم لقاعدتها المتنامية وربطهم بكل ما هو ضروري وأساسي بالنسبة لهم.

ويأتي برنامج "تكرم" في  هذه المرحلة من مسيرة Orange الأردن تركز خلالها على تحسين تجربة الزبائن وإثرائها،  بالاعتماد على استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020 التي تم إطلاقها خلال العام الماضي، والتي تقوم على خمسة محاور تهدف إلى تعزيز مكانة Orange الأردن في السوق الأردنية، وتعتبر الاستجابة الشاملة والفعلية لاحتياجات الزبائن من أهمها.

ويذكر بأن Orange الأردن تتيح أمام الراغبين بالانضمام لبرنامج "تكرم" هذه الإمكانية من خلال زيارة موقعها الإلكتروني www.orange.jo واتباع الإرشادات التي يقدمها، أو من خلال زيارة أي من معارضها والحصول على مساعدة موظفيها المؤهلين والمدربين، أو عبر الاتصال مع مركز خدمات المشتركين.  

-انتهى-