Orange الأردن تطلق عرض المكالمات الدولية على شبكة "الوطنية" فلسطين لإبقاء زبائنها على تواصل دائم

 

أطلقت Orange الأردن مؤخراً ولأول مرة عرضها المميّز للمكالمات الدولية على شبكة "الوطنية" فلسطين، وذلك سعياً منها لإبقاء الأردنيين على تواصل دائم مع عائلاتهم وأعمالهم في الأراضي الفلسطينية. ويوفّر العرض الذي سيظل سارياً حتى آخر نيسان من العام القادم 2017 لزبائن Orange الأردن فرصة التحدّث غير المحدود على شبكة الوطنية في فلسطين بموجب الاتفاقية الموقّعة بين الطرفين وذلك ضمن سقوف محددة منها 1000 دقيقة في الشهر أو 250 دقيقة في الأسبوع،.


ويشمل العرض أصحاب خطوط Orange الخلوية الجديدة المدفوعة مسبقاً وخطوط التحكَم بالمصاريف 7 فما فوق، والخطوط المدفوعة لاحقاً، بدون أيّة رسوم إضافية وذلك من خلال الضغط على *678#.


وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لوحدة المبيعات والتسويق في Orange الأردن، باتريس لوزيه: "سعداء بالشراكة مع شبكة الوطنية موبايل في فلسطين، ونعمل جاهدين وبشكل مستدام على تطوير عروضنا المميّزة والمبتكرة لتلبي رغبات واحتياجات زبائننا وإبقائهم على تواصل دائم مع أحبائهم أينما تواجدوا.


مضيفاً " لقد اطلقنا في بداية العام خطوط Orange الخلوية الجديدة بعروضها و ميزاتها المتنوعة، و التي تشمل المكالمات غير المحدودة على جميع الشبكات المحلية والتي اطلقتها Orange لأول مرة في الأردن، بالاضافة لحزم انترنت وفيرة ، و ميزة انترنت لا محدود، ميزة ترحيل البيانات غير المستهلكة من شهر لآخر، والاشتراك المجاني في خدمة أنغامي بلاس فضلاً عن تعرفات دولية مخفضة وأكثر تنافسية من حيث السعر.


و حرصنا أيضاً على مكافأة زبائنها على ولائهم لـ Orange الأردن نقدم للزبائن الذين يقومون بتجديد اشتراكاتهم في الوقت المحدد شهرياً بحزم إنترنت تراكمية اضافية مجانية، بالإضافة لمجموعة من الخصومات المغرية على عروضنا الجديدة للفترة الأولى من مرحلة الإطلاق متضمنة تقديم الأجهزة المجانية.