تسجيل الدخول
  • حفظ البيانات
  • تسوق
  • دخول
  • EN

  Orange الأردن تدشن حقبة جديدة في عالم خدمات الخلوي المتكاملة مع باقة استثنائية من العروض والمزايا الجديدة الحصرية

 

(عمّان، 01 شباط 2016): أعلنت Orange الأردن عن إطلاقها الرسمي لخطوط Orange الجديدة كلياً، والمتضمنة مجموعة باقات شاملة من عروض الخلوي وخدمات الاتصالات المتكاملة والمتسمة بالبساطة والابتكارية أكثر من أي وقت مضى. وقد جاء إطلاق هذه الباقات المجددة والمعدلة من العروض تعبيراً من الشركة عن التزامها الشديد بتقديم تجربة لا تضاهى لزبائنها، وذلك من أجل ربطهم على اختلاف شرائحهم وفئاتهم في مختلف أنحاء المملكة وبشكل أفضل مع كل ما هو ضروري بالنسبة إليهم.

جاء هذا الإعلان ضمن مؤتمر صحفي عقدته Orange الأردن في الأول من شباط 2016، وذلك برئاسة الرئيس التنفيذي للشركة، جيروم هاينك، وبمشاركة نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للتسويق والمبيعات، باتريس لوزيه، وبحضور نخبة من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

خلال المؤتمر الصحفي، تحدثت مديرة إدارة التسويق، نائله الداود قائلةً بأن Orange الأردن صممت خطوطها الجديدة باستبدال باقة عروضها السابقة المؤلفة من 24 عرضاً بالباقة الجديدة التي تتألف من 11 عرضاً مبسطاً جديداً تغطي مختلف خيارات الزبائن، والتي تشمل خيارات الدفع المسبق والدفع اللاحق، بالإضافة لخيارات حلول الاتصالات المتقاربة.

وأضافت الداود بأن خطوط Orange الجديدة تقدم للزبائن عروضاً وباقات أكثر مرونة وفي متناول الجميع، كما أنها تتيح مجموعة واسعة من الفوائد والميزات والخيارات الأولى من نوعها وغير المسبوقة على مستوى المملكة، والمصممة بناءً على الاستطلاعات المكثفة لآراء الزبائن، وذلك تعبيراً عن التزام Orange الأردن بالاستماع جيداً لزبائنها للوصول لفهم أفضل لاحتياجاتهم وتطلعاتهم، وبالتالي تلبيتها بدقة وكفاءة.

وفيما يتعلق بالميزات التي تقدمها Orange الأردن ضمن خطوطها الجديدة والتي يتم إدخالها للمرة الأولى في الأردن لتشكل نقلة نوعية، أوضحت الداود بأنها تشمل على سبيل المثال: ميزة البقاء على اتصال دائم بالإنترنت والتي تعد بمثابة الحل الأمثل للوصول إلى الإنترنت دون أي انقطاع وبرسوم ثابتة دون زيادة أو تكاليف إضافية، هذا فضلاً عن تقديمها لخطط بيانات ديناميكية، مع إتاحة الفرصة للزبائن لترحيل البيانات غير المستهلكة من شهر لآخر للمرة الأولى في الأردن.

ومن جانبه، كشف مدير التسويق لدى Orange الأردن، إبراهيم قراباشي خلال عرض قدمه أثناء المؤتمر بأن جميع العروض الخلوية الجديدة تشمل حزم البيانات، والمكالمات غير المحدودة على شبكة Orange الأردن، بالإضافة لدقائق مكالمات منفصلة ووفيرة على الشبكات الأخرى، فضلاً عن تعرفات دولية مخفضة وأكثر تنافسية من حيث السعر.

هذا ولم تكتفِ Orange الأردن ضمن خطوطها الجديدة بذلك، بل حرصت أيضاً على مكافأة زبائنها على ولائهم لعلامتها من خلال تزويد الزبائن الذين يقومون بتجديد اشتراكاتهم في الوقت المحدد لذلك شهرياً بحزم إنترنت تراكمية، كاشفة النقاب عن مجموعة من الخصومات المغرية على عروضها الجديدة للفترة الأولى من مرحلة الإطلاق متضمنة تقديم الأجهزة المجانية.

وإثراءً منها لتجربة الزبائن، قامت Orange الأردن بتحديث تطبيق My Orange من أجل تمكين الزبائن من تتبع حجم استهلاكهم، إلى جانب تمكينهم من إتمام عملية إعادة الشحن للبيانات ودقائق الاتصال، والقيام بالدفع على الإنترنت، كل ذلك عبر تطبيق واحد يتميز بسهولة الاستخدام.


وبهذه المناسبة، أكد هاينك بأن باقة Orange الجديدة للعروض الخلوية تعكس حقبة جديدة في عالم عروض وخدمات الاتصالات التي تركز على الزبائن والمقدمة لمستخدمي الهواتف الخلوية في الأردن، وبأن هذه الباقة تأتي انبثاقاً من استراتيجية الشركة للأعوام الخمسة المقبلة Essentials 2020 الرامية لتقديم تجربة لا تضاهى للزبائن، ما يجعلها من أهم الإنجازات ضمن الاستراتيجية.

واختتم هاينك بالإشارة إلى أن Orange الأردن قامت وكجزء من التزامها المستمر تجاه زبائنها، بتجديد علامتها التجارية معيدة إطلاقها خلال السنة الماضية بهوية ومبادئ توجيهية جديدة تعكس الزخم الديناميكي للشركة.

وللدلالة على ذلك، استثمرت Orange الأردن ما بلغت قيمته 200 مليون دينار خلال العام الماضي رصدتها لتحديث شبكتيها للجيلين الثاني والثالث، بالإضافة لإطلاق شبكتها للجيل الرابع لتغطي بها جميع أنحاء المملكة.

ومع إطلاقها لباقة عروضها الخلوية الجديدة، فإن Orange الأردن، تبرهن على اتباعها لمبدأ "الاستماع والاستجابة" بشكل أفضل؛ حيث تستمع ليس فقط لاحتياجات زبائنها، بل ولاحتياجات المجتمع ككل من أجل تقديم حلول فريدة ومبتكرة تلائم المستهلكين من مختلف الشرائح وتسهل حياتهم بكافة تفاصيلها.

هذا وستواصل Orange الأردن تنويع عروضها وحلول الاتصالات التي تقدمها في السوق المحلية، وذلك من أجل البرهنة مجدداً على مكانتها باعتبارها المشغل ومزود الإنترنت وحلول الاتصالات المفضل.

-انتهى-

 http://theneworangelines.orange.jo/   للمزيد من المعلومات يرجى زيارة​