تسجيل الدخول
  • حفظ البيانات
  • تسوق
  • دخول
  • EN

  Orange الأردن تتيح لزبائنها فرصة اقتناء هواتف Nexus 5X و6P Nexus بأفضل الأسعار والمزايا

 

طرحت Orange الأردن هاتف إل جي Nexus 5X وهواوي Nexus 6P بأفضل الأسعار في السوق مع اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر لتجربة أحلى الأفلام والأغاني مع خدمات أنغامي بلس واستكانة وStarz Play، لتكون بذلك المشغل الأول والوحيد في المملكة الذي يمنح زبائنه حصرياً فرصة امتلاك أحدث الهواتف المتطورة بأسعار ومزايا غير مسبوقة.

وأوضحت Orange الأردن بأن هذه الخطوة جاءت  لإثراءً لباقة عروضها المبتكرة، وسعياً منها لمنح زبائنها كل ما يهمهم من حلول وخدمات ومنتجات بسيطة وسهلة الاستخدام وذات قيمة مضافة، وذلك على طريق تعبيرها عن التزاماتها الجديدة تجاههم، بتزويدهم بتجربة اتصال وتواصل وترفيه لا تضاهى تماشيا مع أهداف استراتيجيتها Essentials 2020.

 يجسد اختيار هاتفي إل جي Nexus  5X و هواوي Nexus 6P حرص Orange الأردن على الارتقاء بتجربة المستخدمين ذلك أن الهاتفين يتمتعان بمواصفات عالية معتمدة على فلسفة تصميم لا تركز على الابتكار بالشكل الخارجي، بل وفي الأداء المذهل والوظائف العملية المتقدمة والأمان العالي والتجربة البصرية الرائعة بكل المقاييس.

ويذكر بأن Orange الأردن تقوم بتصميم خدماتها وعروضها ضمن باقات وحزم استثنائية وفقاً لحاجات ورغبات قاعدة زبائنها التي تزيد عن 4 مليون مشترك من مختلف أنحاء المملكة، وذلك بناءً على نتائج دراساتها السوقية المتواصلة. وتقدم Orange الأردن باقة من أفضل خدمات ومنتجات وحلول الاتصالات المتكاملة التي تشمل خدمات الثابت، والخلوي، والإنترنت وخدمات المحتوى عالية الجودة وتبادل البيانات، بالإضافة إلى خدمات ربط وحلول الأعمال.

-انتهى-