التباين
الخط

  Orange الأردن تفتتح المعرض الذكي الثالث في سيتي مول

 

افتتح الرئيس التنفيذي لــOrange الأردن مؤخراً المعرض الذكي الثالث في المملكة الكائن في سيتي مول، والذي تلا افتتاحات سابقة في عبدون ومنطقة الدوار السابع. وحضر الافتتاح نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي لوحدة أعمال المستهلكين، باتريس لوزيه ومدير قطاع التجزئة معن وهبة بالإضافة الى عدد من المدراء التنفيذيين في Orange الأردن والمسؤولين في الشركة.

ويتألف معرض Orange الأردن الذكي الثالث الكائن في طابق P1 في سيتي مول، من 5 مناطق تلبّي احتياجات الزبائن اليومية في مجال الاتصالات، باشتمالها على: منطقة البيت، منطقة التسلية، منطقة الصحة، منطقة العمل ومنطقة كل مكان. وكالمعارض الذكية التي تم تدشينها خلال العام الحالي والماضي، تم تصميم المعرض الذكي الجديد وفقاً لاهتمامات الزبائن وبما يلبّي احتياجاتهم، ممثلاً تجربة تسوّق فريدة من نوعها، متيحةً للزبائن فرصة التفاعل مع منتجاتها من خلال تجربة شخصية تدمج العلاقات الإنسانية الودية بالإمكانات الرقمية المتطورة.

وفي تعليق على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك: "فخورون بإطلاق المعرض الذكي الثالث في المملكة خلال أقل من عام، حيث نمنح زبائننا تجربة تسوّق رقمية غير مسبوقة وفريدة من نوعها وعلى مستوى آخر، حيث سيمكن لزبائننا التفاعل مع منتجاتنا، مما سيمكنهم من فهم منتجاتنا وكيفية مساعدتهم في حياتهم اليومية."


وتماشياً مع أهداف خطتها الاستراتيجية Essentials 2020” والتي تهدف لتقديم تجربة رقمية لا تضاهى وتحقيق تطوّر في عرض المنتجات والخدمات في معارضها، ستقوم Orange الأردن بعمل تغييرات جذرية وتطورّات لتمكين زبائنها من تجربة المنتجات لأول مرّة.

وتأتي خطوة تدشين المعرض الذكي الثالث كجزء من سلسلة الإنجازات السابقة التي استطاعت Orange الأردن تحقيقها في مجال التحول الجذري في تجربة الزبائن، وستقوم Orange الأردن بافتتاح المزيد من المعارض الذكية بهدف الريادة في الأسواق وتحويل تجربة الزبائن في المملكة. وبالتماشي مع استراتيجية الشركة Essentials2020 الخمسية، قامت Orange الأردن بتحسين نقاط التواصل مع الزبائن، وتجديد العلامة التجارية، وتطوير شبكة الجيل الثاني والثالث، وإطلاق شبكة الجيل الرابع والفايبر على مستوى المملكة، فضلاً عن النجاح في إطلاق مجموعة عروض Orange الجديدة خلال العام الماضي، حيث تقوم بتعزيز محفظتها المبسّطة والتي تشمل 11 خطة تتكون من المدفوع مسبقا" ولاحقاً والخيارات المتكاملة، مما يجعل هذا العرض الأفضل في الأردن.

-انتهى-