تسجيل الدخول
  • حفظ البيانات
  • تسوق
  • EN

  Orange الأردن والمناصير لتكنولوجيا المعلومات تطلقان أجهزة Humax TV Box

 

 

وقعت Orange الأردن والمناصير لتكنولوجيا المعلومات مؤخرا على اتفاقية شراكة تتضمن إتاحة Humax TV Box بالشراكة مع المناصير في معارض Orange  في كافة أنحاء المملكة.

 حضر حفل التوقيع من جانب Orange  نائب رئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي لوحدة عمل المستهلك باتريس لوزيه  , رسلان ديرانيه المدير التنفيذي للمالية , امين اونسال مدير ادارة الاجهزة وخدمات ما بعد البيع ونائله الداود مديرة ادارة تسويق خدمات الإنترنت عريض النطاق و العروض المتكاملة. ومن جانب المناصير لتكنولوجيا المعلومات نائب رئيس هيئه المديرين معين قدادة  و علي الإبراهيم المدير العام للمناصير لتكنولوجيا المعلومات  و  عدد من مدراء الشركتين .

Humax TV Box  يعمل على إتاحة مجموعة واسعة من الوظائف والمميزات التي تحول أجهزة التلفاز إلى أجهزة تلفاز ذكية، بالإضافة لإتاحة خدمات بث الباقات عبر الإنترنت.

وسيتمكن زبائن Orange من كافة الفئات العمرية من مشاهدة أفلامهم ومسلسلاتهم وبرامجهم الحية على قنواتهم المفضلة والمعززة بخدمة الرقابة العائلية، فضلاً عن تَمَكُّنِهم من مشاهدة ما فاتهم منها، أو مشاهدة ما يرغبون حسب الطلب، كل ذلك بتقنية الوضوح الكامل Full HD ودون فواصل إعلانية، هذا بالإضافة لإمكانية الدخول لمنصات التواصل الاجتماعي وإرسال واستقبال البريد الإلكتروني, وتصفح الانترنت والاستمتاع بباقة من التطبيقات والألعاب والتمتع بميزة الربط الكامل بين مجموعة من الأجهزة الذكية مع التلفاز كأجهزة التابلت والهواتف الذكية وغيرها.

وأعرب لوزيه عن سعادته بالتعاون مع شركة المناصير،  الذي سيمكن Orange الاردن من إثراء باقتها المتنوعة من حلول باستخدام وسائل الإعلام الترفيهي والاتصالات وتعزيز حزمها المقدمة في هذا المجال، ومشيراً إلى أن هذه الخطوة جاءت تأكيدا لمساعيها في فتح آفاق التحول الى العصر الرقمي أمام المستخدمين، ومنحهم تجربة اتصال وترفيه لا تضاهى، مبيناً أن هذا الأمر ينبثق عن استراتيجية الشركة للسنوات الخمس المقبلة "Essentials 2020".

وسيكون بإمكان زبائن Orange الحصول على  TV Box بأسعار تفضيلية عن طريق الاشتراكات الشهرية من خلال عروض الإنترنت او منفردا  مما سيتيح لهم فرصة الاستمتاع بباقة قنوات ICFLIX    ,Starz Play،  Selevision وGoPlay    مجانية عند شراءTV box  .

 

 

 

 

وقال المدير العام للمناصير لتكنولوجيا المعلومات على اننا نثمن هذه الاتفاقية الاستراتيجية مع Orange التي جاءت لمصلحة المستخدم الأردني من حيث توفر خدمة هي الأولى من نوعها في الأردن حيث تزود المستخدم بافضل الباقات العالمية بمحتويات لا محدودة من افلام و مسلسلات من افضل اصدارت هوليوود, بوليوود (هندي) و جازوود (عربي) مترجمة و أصلية و التي يتم تحديثها دوريا", و تقدم خدمة تحويل اي تلفاز الى تلفاز ذكي بخدمات مميزة و قنوات بث مباشر بدون لاقط و أكدت المناصير لتكنولوجيا المعلومات (مناصير ميديا) على ان هذه الاتفاقية مع Orange  جاءت من ثقة كاملة بتميز خدمة الانترنت التي تزودها Orange و تطويرها بشكل مستمر مما يدعم نجاح هذا الجهاز الثوري الجديد.

 

 

-انتهى-