تسجيل الدخول
  • حفظ البيانات
  • تسوق
  • EN

  Orange الأردن تزود شركة إيزي تاكسي بخدمات الإنترنت عالي السرعة

 

وقعت Orange الأردن مؤخراً اتفاقية مع شركة " إيزي تاكسي"، من أجل تزويدها بباقة من خدماتها المتكاملة في مجال الاتصالات والإنترنت عالي السرعة بما يلبي احتياجات كوادرها المؤسسية والفردية من خلال عروض وحزم بمزايا استثنائية وأسعار تفضيلية.

وقع الاتفاقية من جانب Orange الأردن السيد سامي سميرات المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي و الخدمات في Orange الأردن/ الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات ، ومن جانب شركة "إيزي تاكسي" الرئيس التنفيذي ايهاب الديسي.

وقال سميرات أن هذه الاتفاقية جاءت كجزء من جهود الشركة المتواصلة لتعزيز شراكاتها مع كبرى المؤسسات من مختلف القطاعات ، مشيراً إلى أن خدمات Orange  ستسهم في تعزيز الاتصال والتواصل الداخلي في شركة "إيزي تاكسي"، وبالتالي تحسين أدائها وإنتاجيتها وتعزيز جودة خدماتها المقدمة لزبائنه، الأمر الذي ستنعكس آثاره الإيجابية على الارتقاء بقطاع النقل العام وحياة الناس اليومية.

وأعرب المدير الرئيس التنفيذي لشركة "إيزي تاكسي"، "في الأردن ،عن سعادته بتوقيع الاتفاقية معOrange الأردن، قائلاً: "لقد قمنا باختيار شريك عملي وفر لنا خدمات متطورة وسريعة ،حيث أن شركة Orange  الأردن ستقدم لنا خدمات تلبي احتياجاتنا في الشركة ومنها خدمة الانترنت بسرعة عالية. وبذلك تقوم ايزي تكسي بتلبية حاجة السائقين بالاتصال بالزبائن عبر التطبيق للتأكد من موقعهم ولأهمية وجود الانترنت لتشغيل التطبيق والسير على الخريطة التي تظهر عند السائق  والحرص دائما على خدمة الزبائن والوصول بالمكان والوقت المناسبين

 

يذكر بأن خدمة "إيزي تاكسي" هي تطبيق إلكتروني يتم تحميله على الهواتف الذكية العاملة على مختلف أنظمة التشغيل كالأندر ويد والـ  iOSوالبلاك بيري لطلب وحجز أي سيارة أجرة مجاناً ودون أي تكاليف إضافية بكبسة واحدة في أي وقت وإلى أي مكان داخل العاصمة عمّان.

-انتهى-