التباين
الخط

  Orange الأردن تنقل حالات طبية طارئة بواسطة”الإسعاف الجوي الأردني”

 

(عمان – الاردن، آب، 2016 ) قامت شركة Orange الأردن بنقل حالات طبية حرجة على نفقتها كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمعات المحلية في الاردن وتلبية للواجب الانساني ومنها حالة طارئة مؤخرا من مستشفى الأميرة ايمان في  ذيبان – مأدبا الى مدينة الحسين الطبية.

يأتي هذا الدعم من Orange الأردن في اطار الاتفاقية التي وقعتها الشركة سابقاً مع مركز الاسعاف الجوي الاردني، والتي تمتد على مدى عامين، تقوم بموجبها بتزويد المركز بباقة من خدمات الاتصالات المتنوعة التي تشمل خدمات الرسائل النصية القصيرة للتوعية عن الخدمة التي يقدمها المركز، والإنترنت اللاسلكي على الطائرات، واستضافة موقع المركز، هذا فضلاً عن رعاية مختلف أنشطة المركز ودعمها ومن ضمنها توفير الخدمات المتخصصة في عمليات إنقاذ حياة المرضى والمصابين، والارتقاء بمشهد السياحة العلاجية في الأردن.

وقالت Orange الأردن أن دعم هذه الحالات يأتي تماشيا مع استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمعات المحلية التي تعمل بها وخصوصا ما يتعلق بدعم القطاع الصحي والارتقاء بالخدمات التي يقدمها في المملكة وكذلك القطاع السياحي وكل ما يتعلق بالسياحة العلاجية وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجية Orange الأردن الخمسية  "Essentials 2020 "  التي تضع خدمة الزبائن والمجتمع في مقدمة اهتماماتها داعية الشركات الكبرى في المملكة الى المبادرة في دعم المركز لما يقدمه من خدمات انسانية ولدوره في تعزيز صورة الاردن عالميا.

يشار الى ان Orange الأردن هي شركة الاتصالات الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في المملكة والتي تتضمن خدمات الخلوي والانترنت والثابت لما يناهز الخمسة ملايين مشترك. وأطلقت الشركة مؤخرا خطتها الاستراتيجية "Essential 2020"  التي تتمحور حول تقديم خدمات زبائن لا تضاهى.