تسجيل الدخول
  • حفظ البيانات
  • تسوق
  • دخول
  • EN

  Orange العالمية الراعي والشريك الرسمي لبطولة الأمم الأوروبية 2016

 

أعلنت Orange العالمية مؤخراً عن وقوع اختيار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عليها، لتكون المزود الرسمي لخدمات الاتصالات لبطولة الأمم الأوروبية لهذا العام. وكراعٍ عالمي لهذه البطولة التي تعد ثالث أكبر حدث رياضي في العالم، فقد حصلت Orange على حقوق رعاية حصرية عبر 27 بلداً حول أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

وبناءً على شراكتها السابقة التي جمعتها مع كأس الأمم الأوروبية 2012 وتعزيزاً لها، ستقوم Orange العالمية بتوفير جميع الاتصالات الثابتة واللاسلكية للبطولة، إضافة إلى بث لقطات حية ومباشرة من مباريات البطولة لجمهور الكرة من حول العالم. هذا وستقوم Orange بإدارة 25,000 نقطة وصول، فضلاً عن خدمات الخلوي لإبقاء المعنيين بالبطولة من مسؤولين وموظفين وحكام ومتطوعين وممثلي وسائل الإعلام على اتصال وتواصل دائمين. وستكرس Orange العالمية لخدمة البطولة فريقاً مكوناً من أكثر من 800 خبير في مجال الاتصالات، وذلك لضمان عدم انقطاع الاتصال.

كذلك، وكونها الراعي الرسمي لأهم بطولة كرة قدم في أوروبا، ستقدم Orange العالمية حزمة شاملة من المنتجات والخدمات والعروض المطورة والمصممة خصيصاً بمناسبة البطولة، مما سيتيح الفرصة أمام زبائن Orange لمواكبة أحداث وتطورات وأخبار البطولة عبر الوسائل التي تتيحها Orange لهم.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك: "سعداء ومتحمسون لاختيار علامة Orange لتكون مزود الاتصالات الحصري لبطولة أمم أوروبا للمرة الثانية، والتي تعتز بدعمها عبر رعايتها العالمية لها. وحيث أن كرة القدم تحتل مكانة خاصة في قلوب الملايين من عشاق اللعبة حول العالم بشكل عام ومن الأردنيين خاصة، فإننا نرى في ذلك فرصة ذهبية لتعزيز مكانة علامة Orange على الصعيدين المحلي والعالمي، ونحن ننتظر بفارغ الصبر لرؤية التأثير الإيجابي لرعاية Orange لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 على المملكة."

وأضاف هاينك "أن بطولة الأمم الأوروبية 2016 تمثل منصة هامة تبرز من خلالها سعينا الدائم في Orange الأردن ومجموعة Orange العالمية التي نعد جزءاً لا يتجزأ منها نحو إحداث المزيد من التقدم والتطور المستمرين في شبكتنا وخبراتنا التقنية من حيث جودتها وكفاءتها، الأمر الذي يعتبر من أهم محاور وأهداف استراتيجية Orange الخمسية Essentials 2020،" مشيراً إلى أن Orange تسعى من خلال رعايتها للعديد من الأحداث والفعاليات ذات الأثر في جمع وتوحيد الناس حول العالم، إلى خلق علاقة قوية مع زبائنها على طريق ربط المزيد منهم مع كل ما هو ضروري بالنسبة لهم.

ومن المتوقع أن يصل عدد متابعي بطولة كأس الأمم الأوروبية لهذا العام إلى 6 مليارات متابع، الأمر الذي يجعلها واحدة من أكثر الرياضات شعبية ومشاهدة في العالم. وستستضيف نسخة هذا العام من البطولة التي تقام كل 4 سنوات، فرقاً من 53 دولة أوروبية في مرحلة التصفيات، و24 فريقاً في المرحلة النهائية من البطولة.

-انتهى-