تسجيل الدخول
  • حفظ البيانات
  • تسوق
  • EN

  Orange الأردن تواصل دعم شركة Play 3arabi

 

أعلنت Orange الأردن مؤخراً عن توقيع اتفاقية شراكة حصرية مع شركة Play 3arabi، الشركة المتخصصة في صناعة ونشر الألعاب العربية عبر الأجهزة الخلوية بالتركيز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛  تواصل بموجبها دعم لعبتها (سباق العرب) المتوفرة عبر المتاجر الإلكترونية، أبل ستور وجوجل بلاي. وجاءت الاتفاقية الحصرية بعد فوز شركة Play 3arabi بالموسم الأول من برنامج BIG من Orange والموجه لدعم وتسريع نمو الشركات الناشئة والرياديين الشباب.

وتقوم Orange الأردن بموجب هذه الاتفاقية بتقديم الدعم الفني لشركة Play 3arabi إلى جانب الدعم المتعلق بالمساهمة في تطوير أعمالها، الأمر الذي يظهر من خلال إضافة العلامة التجارية لـ Orange الأردن إلى نواحي مختلفة من لعبة (سباق العرب). هذا وسيكون لدى عشاق ألعاب السباق ومشتركي Orange الأردن الكثير ليستمتعوا به من خلال لعبة (سباق العرب)، وهي لعبة سباق متعددة اللاعبين، ثلاثية الأبعاد ذات سرعة عالية تدور أحداث سباقاتها في مدن الشرق الأوسط، يخوض لاعبوها تحديات كبيرة ضمن مسارات سباق مثيرة تتيح لهم تشكيل فرق والتنافس ضد الآلاف من اللاعبين، وتقدم مجموعة من الخيارات عالية التخصيص مانحةً محبي السباقات تجربة متكاملة فريدة من نوعها.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن جيروم هاينك: "نحن فخورون بالنجاح والتقدم الكبير الذي أحرزته شركة Play 3arabi منذ فوزها بالموسم الأول من برنامج BIG. وإن مجتمع الألعاب الإلكترونية في الأردن والمنطقة أصبح أكبر وأكثر تنوعاً من أي وقت مضى، كذلك، فإن وسائل التواصل الاجتماعي بما فيها ألعاب الخلوي أصبحت من أهم الوسائل التي تبقي الأطفال والشباب على دراية بالتكنولوجيا والعالم من حولهم. وبدعمنا لشركة Play 3arabi فإننا نوسع من التزامنا لنكون بمثابة دليل إرشادي حقيقي في العالم الرقمي وبمثابة الداعم والمساند للرياديين الشباب في تجسيد أفكارهم على أرض الواقع وتأسيس شركاتهم الناشئة".

وبدوره قال الرئيس التنفيذي لشركة Play 3arabi، جوزيف شوملي: "نود أن نظهر امتناننا الكبير لـ Orange الأردن على ما قدمته لنا من تعليمات وإرشادات في الوقت الذي كنا فيه جزءاً من برنامج BIG، وعلى دعمها الشامل والمتواصل لشركة Play 3arabi ولعبة (سباق العرب). ينتابنا الحماس لتقديم لعبة فريدة من نوعها للسوق المحلي، والاستفادة من الشغف الكبير تجاه السيارات والسباقات على مستوى المنطقة وسط توقعات في حصد ردود فعل أولية إيجابية للغاية عقب إطلاق اللعبة".

وكجزء من خطتها الاستراتيجية "Essentials 2020" التي تم الكشف عنها خلال العام الماضي 2015، أطلقت Orange الأردن برنامج BIG الموجه لخدمة الرياديين الشباب عبر مساندتهم في تسريع نمو شركاتهم ومشاريعهم الريادية الناشئة، وفي التوسع ضمن أسواق جديدة والوصول للمزيد من الزبائن، بالتركيز على احتياجات الاستثمار، وتحسين المنتجات، وتطوير الزبائن، ودعم الأعمال التجارية. وتأمل Orange الأردن ومن خلال المواسم القادمة من برنامج BIG، بمواصلة تعزيز ودعم نمو الشركات المحلية الناشئة من خلال البرامج والإرشاد وورش العمل المختلفة.

-انتهى-