التباين
الخط

  Orange الأردن تدعم مشاركة شركتين ناشئتين في مؤتمر "MWC 2019"

 

دعمت Orange الأردن مشاركة شركتين ناشئتين منضمتين للموسم السادس من برنامجها لتسريع نمو الأعمال BIG ، في المؤتمر العالمي"Mobile World Congress 2019 في برشلونة الاسبانية الاسبوع الحالي، ضمن مساحة مخصصة لها تحت مظلة مجموعة Orange العالمية، والذي يجمع الآلاف من الشركات المختصة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشركات المتخصصة بتطوير الأجهزة الخلوية من مختلف دول العالم.

وجاء دعم  Orange الأردن لشركة Harreef.ai وشركة iTank من أصل ستة شركات انضمت للموسم السادس من برنامج BIG لتوافق مشاريعهما مع محاور هذا التجمع الهائل لكبريات شركات الاتصالات وتقنية المعلومات من حول العالم، حيث تسعى الشركة لتسهيل وصول منتجاتهما الى اسواق جديدة وبناء شراكات والحصول على فرص استثمارات محلية و دوليّة، و هذه المشاركة ستتيح لهم فرص التشبيك مع مشاركين مهتمين واطلاعهم على افكارهم الخلاقة.

وسيكون هنالك لقاء سيجمع الشركات الأردنية المشاركةِ في المؤتمر مع الرئيس التنفيذي لمجموعة Orange العالمية، الذي سيكون أحد المتحدثين خلال فترة انعقاده.

يذكر ان Orange الأردن توفر فرصة هامة  للشركات المنضمة لبرنامج BIG، للاستفادة من مواردها المتنوعة وشبكتها العالمية الواسعة، بما يضمن تواصلها وربطها مع المؤتمرات العالمية المتخصصة.

 

- انتهى –