• Cloud Pro
  • المعرض الإلكتروني
  • EN

خدمة فلترة المحتوى

"عندي موظفين بشركتي، ومحتاج خدمة أحظر كل المحتويات غير المرغوبة على الإنترنت."



إنت صاحب شركة محترمة وبدّك تحافظ على سمعة شغلك؟ مع خدمة فلترة المحتوى بتقدر تحظر جميع المواقع الإرهابية أو الإباحية على الإنترنت، لتحافظ على نزاهة شركتك.

هاي الخدمة بتسمحلك تتحكم بمحتوي الإنترنت بعملك لتمنع الوصول للمواقع الإرهابية وغير المرغوب فيها.

على سبيل المثال:
المواقع الإباحية، الألعاب، المواقع الاجتماعية... الخ. etc.
Orange بتقدملك مستويين للسيطرة على نوع محتويات الإنترنت اللّي بدّك تحجبها:

  1. المستوى العام: وهي مجموعة من المواقع اللّي بتختارها Orange لحجبها وعدم تمكّن حدا من العاملين عندك للوصول إلها.

    الاشتراك الشهري: 1.5 دينار
    للمزيد من المعلومات عن المواقع اللّي بتحجبها Orange

    تعني مؤسسة مراقبة الإنترنت الداخلي: المواقع الالكترونية تحت هذه الفئة هي المواقع المقررة وفقاً لقوانين المملكة المتحدة، وعلى وجه التحديد قانون حماية الطفل عام 1978. أيّ موقع أضيف إلى قاعدة البيانات ويحتوي على إساءة في معاملة الأطفال يعتبر محتوى غير مشروع وقد يؤدي إلى جريمة محتملة في المملكة المتحدة وهذا يشمل المواقع الخاصة بـ "ادفع لتشاهد"، وكذلك المواقع التي تسمح بتداول وتبادل صوراً غير مشروعة.
    المواقع التي تحتوي على مواد تناسب وتوافق طبيعة الكبار ولا تحتوي بالضرورة على مواد العنف المفرط، محتوى جنسي أو تعري، هذه المواقع تشتمل على محتوى فيه اعتداء على الدين أو ابتذال ومواقع أخرى غير مناسبة للأطفال.
    هي المواقع التي تروّج، تعرض، تزود، تشجع و تبيع أو تدعو للاستخدام غير المشروع، أو زراعة وتصنيع وتوزيع المخدرات، المستحضرات الدوائية، النباتات والمواد الكيميائية السامة والمواد التي تتعلق بها.
    هي المواقع التي تتبنى أو تقدم المشورة بشأن أعمال غير قانونية وغير مشروعة، مثل: سرقة الخدمة ، والتهرب من أجهزة تطبيق القانون ، والغش ، وتقنيات السطو والانتحال، كما تشمل المواقع التي تقدم أو تبيع مواد تعليمية مشكوك فيها.
    المواقع التي تتضمن صورا أو عرضا لبيع ملابس البحر أو ملابس حميمية او أيّة ملابس غير محتشمة، ولا تتضمن مواقع تبيع ملابس داخلية كجزء من عروض منتجات أخرى.
    المواقع التي تحتوي على رسم عار أو شبه عار للجسم البشري: هذه الرسومات لا تعتبر بالضرورة جنسية بالنية أو التأثير، ولكن قد تتضمن مواقع تحتوي رسومات عارية أو صوراً ذات طبيعة فنية. هذه الفئة تتضمن أيضا مواقع تعري أو مواقع طبيعية تحتوي على صور لأشخاص عراة.
    وهي المواقع التي تروج لعلاقات متبادلة
    هي المواقع المصمّمة لتبدو وكأنها بنك شرعي أو تجارة تجزئة بنية التقاط بيانات حساسة بشكل مخادع (كبطاقات الائتمان، وأرقام المرور)
    وهي المواقع التي تحتوي على مواد إباحية وفاضحة بهدف إثارة الغرائز الجنسية والخلاعة
    هي المواقع التي تزود معلومات بكيفية تجنب مواصفات تطبيقات/ خدمات الوكيل أو الحصول على إذن بالدخول الى المواقع بايّ طريقة تمكنك من تجنب تطبيقات/ خدمات الوكيل. هذه الفئة تتضمن أيّة خدمة تحاول السماح للشخص بتجنب نظام "المعطف الأزرق" كالإبحار في مواقع خدمة التعرف على المجهولين
    هي المواقع التي تزود معلومات حية (وأحيانا واضحة) في تقليد التطور الجنسي، والمسلكيات الجنسية الآمنة، النشاط الجنسي، وتحديد النسل. وتتضمن أيضا مواقع تقدم ارشادات لممارسة الجنس بالشكل الأفضل بالإضافة الى منتجات تساعد في تعزيز الممارسة الجنسية
    هي المواقع التي تزود بالمعلومات وتروج وتعتني بالمثليين من الذكور والاناث، والممارسة الجنسية المنفتحة (الفسوق)، او أيّة توجهات أو ممارسات جنسية أو التعبد الأعمى. هذه الفئة لا تتضمن المواقع التي بطبيعتها تعرض لمناظر جنسية والتي تناسب أكثر فئة الممارسات الجنسية الفاضحة
    هي المواقع التي تقدم لها مواقع التجسس (التجسس كما تم تعريفه في فئة التجسس / البرمجيات الخبيثة) تقارير عن مكتشفاتها أو التي ومنها حصرياً تنزل إعلانات. وهي لا تتضمن المواقع التي تقدم خدمات الاعلانات لصفحات إلكترونية أخرى بالإضافة الى إعلانات التجسس، فقط تلك المواقع التي تستخدم للتجسس حصرياً. وتتضمن أيضاً مواقع تشتمل على مشاكل خصوصية خطيرة. وكذلك، هي تتضمن مواقع تتمكن البرامج من خلالها من الربط مع "رقم الهاتف المنزلي" أو تبعث بمعلومات عن المستخدم. وتتضمن أيضا مواقع تستخدم معلومات عن المستخدم بشكل كبير عن طريق ادخال ملفات مدسوسة الى جهاز الحاسب الشخصي بدون الحصول على اذنه الشخصي. وتتضمن المواقع التي يعيد المتصفح المتطفل توجيه المستخدم. وفي العادة لا تتضمن مواقع يمكن تصنيفها على انها من فئة
    هي المواقع التي توزع برامج كمبيوتر للتجسس أو أية برامج خبيثة اخرى. هي مواقع يتم تعريفها بالبرامج التي تقوم بالسيطرة على جهاز حاسوبك، وتعدل من الوضعيات في جهازك، وتجمع معلومات شخصية، او تحرف تقديم نفسها لخداع المستخدم لتركيب، تنزيل، او ادخال معلومات شخصية. وهذا يتضمن التنزيل عن طريق الخدعة: المتصفحون المتطفلون: المتصلون: اعلانات متطفلة: أية برامج تقوم بتعديل صفحتك الرئيسية، مفضلاتك، او تحكماتك الأمنية: و راصد لوحة المفاتيح. وتتضمن أيضا أية برامج تقدم برامج التجسس كجزء من باقتها المعروضة. وتصنف المعلومات المجمعة أو الموسومة بالشخصية اذا اشتملت على معلومات تحدد الشخصية بدقة، كالبريد الالكتروني، الاسم، رقم الضمان الاجتماعي، عنوان الانترنت، وما الى ذلك. ولا يصنف الموقع على انه موقع للتجسس اذا ما تم اعلام المستخدم بشكل ملائم أن هذا البرنامج سوف يقوم بهكذا اعمال (أي، تحذر بأنها سوف ترسل بالمعلومات الشخصية، وتركيبها، او انها ستسجل لوحة مفاتيح).
    ملاحظة: المواقع المصنفة بأنها مواقع تجسس يجب أن يكون لها فئة ثانية مخصصة معها
    هي المواقع التي تعرض أذى ماديا كبيرا للأشخاص أو الممتلكات، او التي تتبنى أو تزود معلومات حول كيفية التسبب بهكذا اذى. وتتضمن ايضا مواقع تتبنى، وتعرض لعدائية او اعتداء ، او تشويه سمعة لشخص او مجموعة بناءا على العرق، الدين، الجنس، المواطنة، الاصل الاثني، او أية خصائص لاإرادية
    هي المواقع التي تبيع، تراجع، أو تصف أسلحة كالبنادق، السكاكين او أجهزة الفنون القتالية، أو تزود معلومات ، لوازم، أو تعديلات لكيفية استخدامها. ولا تتضمن مواقع تزود معلومات عن بنادق الـ BB ، بنادق الرياضة، بنادق البارود، والتصويب نحو الهدف، أو الأقواس والأسهم، الا اذا وافق الموقع بعض من المتطلبات والشروط المذكورة آنفا. ولا تتضمن ايضا المواقع التي تروج لجمع الأسلحة، او المجموعات التي اما تدعم او تعارض استخدام الأسلحة. الفئات المعترضة (المغلقة) هي الفئات التي تمتلك بروتوكولا فقط.

    إذا كانت لديك أيّة اقتراحات أخرى الرجاء أرسل لنا على البريد الإلكتروني web.filtering@orange.jo

  2. المستوى المفصّل: وهي أن تقوم باختيار المواقع والفئات التي تريد حجبها أو إغلاقها من خلال إدخالك اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة لهذه الخدمة. للدخول الرجاء الضغط هنا
    https://orangepc.orange.jo:8443/smi/login.ams
    الاشتراك الشهري 2.5 دينار
  3. المستوى المفصل + Firewall:
    وهي التحكم باختيار المواقع والفئات التي تريد حجبها أو اغلاقها بواسطة صفحه يمكن الوصول إليها من خلال موقع Orange، سيكون لك اسم مستخدم وكلمة مرور لتتمكن من وضع الإعدادات الخاصة بك ومع خدمة الـ Firewall ستؤمن لك اتصال نظيف للإنترنت خالي من الفيروسات.
    الاشتراك الشهري: 10 دنانير


لتفعيل أو إلغاء هذه الخدمة، يرجى الاتصال على 1214 أو 06-5610561 أو زيارة أحد معارضنا

- جميع الرسوم أعلاه تخضع لضريبة المبيعات والضرائب الخاصة ​


​​